الثقافيالوطني

“نادي السلام” لجامعة وهران 2 في ضيافة “الديوان”.. توأمة بين المجمع الإعلامي والنادي

لخضر/م

تشرف مقر المجمع الإعلامي “الديوان” بوهران  زوال اليوم  الإثنين بإستقبال أعضاء النادي العلمي والثقافي ” السلام “لجامعة وهران 2″محمد بن أحمد ”  بقيادة الناشط الجامعي محمد عليق.

الزيارة جاءت كبادرة من النادي لتوطيد علاقة الوسط الطلابي بمحيطه المؤسساتي ، ومنها وسائل الإعلام ، حيث كانت  الفرصة سانحة للطلبة بالإحتكاك ومعاينة العمل اليومي لمنتجات المجمع الإعلامي “الديوان”   عبر الجريدة اليومية بنسختيها العربية و الفرنسية و الجريدة الإكترونية و القناة.

وكان اللقاء مثمرا من خلال النقاش الذي اداره اعضاء النادي  و مؤطري المجمع الإعلامي “الديوان” حول كيفيات نقل المعلومة وإنتاج المادة الإخبارية و بثها و توزيعها ، كما طاف الوفد الطلابي بأقسام المجمع ووقفوا على عمل الطواقم من العمل الميداني الى التحرير  الى القسم التقني .

وتمت خلال هذه الزيارة عقد توأمة بين المجمع الإعلامي “الديوان” والنادي العلمي والثقافي ” السلام “لجامعة وهران 2″محمد بن أحمد ”  بقيادة الناشط الجامعي محمد عليق لتطوير وتوسيع هذا التعاون بين الطلبة و المجمع ليكون لبنة لمشاريع مماثلة مستقبلا بين الوسط الجامعي و الإعلامي.

وعبر في ختام الزيارة الطلبة عن تشكراتهم لمجمع “الديوان”  و طاقمه وإداراته على حفاوة الإستقبال  وتمنوا أن تتكرر هذه اللقاءات   حتى يتسنى للطلبة أخذ فكرة في الميدان على العمل الصحفي في الجزائر. 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق