رياضة

وجها لوجه..   محرز يضع كرته بملعب غوارديولا قبل موقعة سان جيرمان

وجه الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة مباشرة وجها لوجه إلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق.

وجاءت رسالة محرز المباشرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رفقة مدربه جوارديولا، قبل قمة الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تجمع بين مانشسر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي  غدا (الثلاثاء).

واستغل صاحب القدم اليُسرى السحرية تواجد “الفيلسوف” إلى جانبه، من أجل بعث رسالة مُباشرة وواضحة له، بشأن وضعيته داخل “السكاي بلوز”، بعدما بات ملازما لمقاعد البدلاء بشكل دائم في الدوري الإنجليزي تحديدا خلال الفترة الأخيرة، في سيناريو أثر عليه سلبا.

وقال قائد محاربي الصحراء: “أنا مُتحمس جدا لمثل هذه المواعيد، فنحن مُقبلون على لقاء كبير، وأنا أريد أن ألعب مثل هذه المُباريات، خاصة عندما نُلاقي خصوما ذوي مُستوى عالٍ، وأنا أريد اللعب وتحقيق الفوز“.

وواصل في سياق مُتصل: “دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة جدا، خاصة في دور المجموعات، وقد تمكنا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام لايبزيغ الألماني، ونريد الفوز لثاني مرة على التوالي، ونريد تكرار سيناريو الموسم عندما تجاوزنا باريس في المربع الذهبي، والذي منحنا ثقة كبيرة في قدرتنا على الذهاب بعيدا في هذه المُنافسة“.

يذكر أن محرز قدم أداء رائعا أمام باريس سان جيرمان في مواجهة الفريقين الموسم الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل 3 أهداف من أصل 4 سجلها مانشستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب ليحسم التاهل بنتيجة إجمالية 4-1.

ويخوض مانشستر سيتي الإنجليزي، غدا الثلاثاء، مواجهة صعبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع “السماوي” لتحقيق فوزه الثاني في المجموعة الأولى، بعد أن تغلب الأسبوع قبل الماضي في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني بنتيجة 6-3.

ورشحت جميع المواقع الإنجليزية المختصة النجم الجزائري رياض محرز للظهور أساسيا خلال موقعة ملعب “حديقة الأمراء”، خاصة أنه تألق بشكل لافت خلال مواجهة وايكومب واندررز، ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، التي سجل فيها هدفين وأهدى تمريرة حاسمة.

وشارك “حروز” في 8 مباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل فيها 4 اهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

وسبق لنجم الجزائر أن تألق، الموسم الماضي، أمام فريق العاصمة الفرنسية بالتخصص، بتسجيله 3 أهداف، وتحديدا خلال مواجهتي نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، مما قد يجعله سلاحا ذا طبيعة خاصة في الموقعة المرتقبة.

ووفقا لموقع “سبورتس مول”، يخطط بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي للتعويل على التشكيلة التالية خلال مواجهة باريس سان جيرمان:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز- روبين دياز – جواو كانسيلو

خط الوسط: فرناندينيو – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين

خط الهجوم: رياض محرز – جاك جريليش – فيران توريس

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق