رياضة

التأشيرة البريطانية تعرقل رغبة بلماضي لإنقاذ محرز

 يسعى  جمال بلماضي للقيام بجولة استكشافية واللقاء بنجوم “محاربي الصحراء” في الدوري الإنجليزي، ولكن الأمر لن يكون سهلا لزيارتهم.

يواجه جمال بلماضي، مشكلة كبيرة في الفترة الأخيرة، بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهو ما حرمه من السفر إلى المملكة المتحدة، من أجل مُلاقاة الثنائي رياض محرز وسعيد بن رحمة

ويسعى بلماضي للعمل على تحفيزهما والرفع من معنوياتهما وهما اللذان يعيشان وضعيات متابينة ما بين مانشسر سيتي وويست هام يونايتد، خاصة محرز الذي يتلقى الانتقادات من الصحافة العالمية بعد مستواه المخيب للآمال أمام ليفربول في المواجهة التي انتهت برباعية للسيتي.

كما يأمل المدرب الجزائري أن يكتشف بعض المواهب الشابة الناشطة في الفئات السنية في فرق البريميرليج الإنجليزية، وعلى رأسها الحارس الصاعد سامي تلمساني الذي يحمل ألوان تشيلسي.

وقالت مصادر  إعلامية إن الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة المحلي، والسلطات الجزائرية، قدم طلبا رسميا من أجل الحصول على تأشيرة للدخول الى إنجلترا.

ويُفترض أن يتم حسم طلب جمال بلماضي بشكل سريع من طرف السلطات المعنية.

 ويعاني رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي من أزمة الرحيل عن كرسي الرئاسة، والذي أصبح أكثر من أي وقت مضى مُهددا بفقدان منصبه، مع اقتراب موعد الجمعية العامة الانتخابية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق