آخر الأخبار

وحش بشري يعتدي على قاصر جنسيا داخل محل تجاري بالعامرية

أحالت غرفة اتهام لدى محكمة الجنايات بمجلس قضاء وهران ، ملف قضية رقم 1899المتعلقة بالفعل المخل بالحياء على قاصر ، إلى محكمة الجنح بالعامرية التابعة لولاية عين تموشنت ، التي فصلت في حيثياتها ، أمس، حيث تمت متابعة المتهم ز-ع بالجنحة السالفة الذكر ، بعد قيامه باعتداء جنسيا على قاصر بمحل تجاري ملك لأبيه .

تفاصيل ملف قضية الحال تعود إلى 20 أكتوبر الماضي عندما تقدم والد الضحية التي يتعدى سنها 15 سنة إلى مصالح الضبطية القضائية بالعامرية مفادها تعرض ابنته إلى اعتداء جنسي من طرف المشتبه فيه

ليتم بموجبها فتح تحقيق في ملف القضية ، أأين تم عرض الضحية على طبيب شرعي الذي اثبت وجود اثار للاعتداء الجنسي ، كما أوضحت تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجد في المحل الذي نفذت فيه الواقعة ، كل تفاصيل .

ليحول الأخير إلى العدالة أين كيفت القضية على أساس جناية الفعل المخل بالحياء بالعنف ، قبل أن تحال على محكمة الجنح بعد إعادة تكيفها.

وخلال جلسة المحاكمة حاول المتهم انكار ما نسب إليه من أفعال بحجة ان الضحية هي من تحرشت به، قبل ان تعيد الأخيرة سرد الأحداث مطالبة على لسان دفاعها بتعويضات مادية عن ضرر المعنوي الذي لاحق بها ، ليلتمس في حقه ممثل الحق  العام توقيع عقوبة 3 سنوات حباس نافذا قبل أن يستقر الحكم الابتدائي على تدوين سنة حبسا نافذا و300 الف دينار غرامة مالية نافذة .

 

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق