آخر الأخبار

وردة شارلومانتي  في أول خرجة بعد محاولة إنتحار زوجها… “باغيا نجدد حياتي ، أنا مشي مهبولة ، ونغبنت في صغري “

دخلت جمهوري بصراحتي والكثير لم يتقبل نجاحي

عادت مغنية الراي المثيرة للجدل  وردة شارلومانتي بفيديو جديد  بعد حادثة محاولة إنتحار زوجها  بوهران  و الجدل الذي اثاره فيديو لايف على مواقعه التواصل الإجتماعي.

وقالت وردة شارلومانتي  قررت تجديد حياتي  والعيش لأبنائي  الذين أكفلهم عن طريق الحضانة، بعد مشاكل عائلية والطلاق. لتضيف وردة لا أريد لأولادي ان يعيشو “الغبينة” مثلما عشته أنا في صغري.

وردت وردة على كل التساؤلات التي أحاطت حياة هذه المغنية  بداية من سر تسميتها ب”شارلومانتي” لتؤكد أن ذلك جاء لعبارات الغزل التي كانت تتلقاها يوميا حول جمال ضحكتها  ومولدها بحي “شارلمان” بوهران  بحي بسيط لتسمى شار لومانتي ، واكدت تأثرها في بدايتها بوردة الجزائرية  وعمرو ذياب و راغب علامة و محليا الشابة خيرة وخالد ، محمد الأمين.

لم تتلقى اي تشجيع من اي لأحد لتقول وردة أن هذا المجال ممنوعا في المجتمع  خاصة في ذلك الوقت لم يكن الفن يحتل موقعا كماهو الآن هناك قنوات خاصة لفن الغناء كقناة روتانا و قنوات اخرى مختصة، بدأت الغناء مع المداحات و في الاعراس.

وأكدت وردة أنها رغم ذلك فرضت نفسها و إسمها في الساحة، ورفعت التحدي لتقول الكثير لم يتقبل نجاحي، وتفوقت على اسماء كبيرة لم تتقبل نجاحها ، لتضيف دخلت جمهوري بصراحتي دون كذب او تزييف  فنلت حب الجمهور العريض.

وحول سر نطقها الكثير بكلمة “ويعطيه” لتقول وردة أن ذلك كان خلال تواجدها بمدريد في إسبانيا  خلال مقابلة لريال مدريد حول اللاعب كريستيانو عندما يسجل هدفا نقول لابنائي ..” ويعطيه””.

 

 

 

 

كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق