الوطني

وزارة التجارة: فتح باب الترشح للجمعيات العامة للغرف الولائية التابعة للغرفة الجزائرية للتجارة

اعلنت وزارة التجارة و ترقية الصادرات في بيان رسمي لها عن إعلان الترشح للجمعيات العامة للغرف الولائية التابعة للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة وعليه على كل متعامل إقتصادي يرغب في الترشح الإلتزام بالشروط المستوفاة و في الآجال المحددة .

وتحسبا لانتخابات الجمعيات العامة للغرف الولائية التابعة للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة فانه تعلن وزارة التجارة عن فتح باب الترشيحات للعضوية فيها حيث انه يتم ايداع ملفات الترشح على مستوى المديريات الولائية للتجارة وذلك في الفترة الممتدة من 10 الى 24 جانفي 2023.

ودعت وزارة التجارة المتعاملين الاقتصادين الراغبين في الترشح استيفاء الشروط التالية” ان يكون متمتعا بكل الحقوق المدنية والسياسية وان لا يكون مسجلا في البطاقية الوطنية لمرتكب المخالفات التدليسية وان لا يكون مرشحا في غرفة ولائية اخرى وان يكون منخرط في الغرفة الولائية التابعة للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة .

كما يجب ان يتضمن ملف الترشح للجمعية العام للغرفة الولائية على الوثائق التالية ”نسخة من مستخرج السجل التجاري الالكتروني ونسخة من بطاقة الانخراط وصل تسديد حقوق الانخراط.

وبخصوص الترشح لمنصب رئيس الغرفة الولائية ونائبيه ” من الفائزين للجمعة العام للغرفة الولائية” فيستوجب على المترشح اثبات الانخراط في الغرفة لمدة5 سنوات وان يكون متحصلا على شهادة جامعية او ما يعادلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق