آخر الأخباررياضة

راضي الجعايدي مدربا جديدا للمولودية

لم يلعب فريق مولودية وهران لقاءه الودي التحضيري الذي كان مبرمجا لنهار بعد غد، حيث تم تأجيله لنهار الثلاثاء بطلب من فريق شباب المشرية. وبهذا سيجري الفريق اول لقاء ودي تحضيري له الثلاثاء في حدود الساعة الخامسة والنصف وسيكون ذلك بملعب الأخوة زرقة بتلمسان، حيث يجري فريق شباب المشرية تربصه التحضيري للموسم الجديد. وسيكون هذا هو اللقاء الأول الذي سيقف فيه الطاقم الفني المؤقت بقيادة عيسى كينان على جاهزية الفريق و24 ساعة بعدها سيجري الفريق لقاءه الثاني الذي سيكون هذه المرودة بملعب مغنية ضد الاتحاد المحلي وينهي رفقاء عبد الحفيظ بن عمارة تربص حمام بوغرارة يوم الجمعة بثالث لقاء ودي تحضيري سيكون بتموشنت في طريق العودة ضد الشباب المحلي.

وبعد هذا اللقاء سيعود الفريق لوهران يرتاح يوم واحد ويبدأ التحضير للموسم الجديد ولقاء الجولة الأولى ضد امل الأربعاء بملعب هذا الأخير. ويواصل الفريق التحضير بمعدل حصتين في اليوم عل العموم بثلاثين لاعب، حيث ينتظر دائما تسريح ثلاثة لاعبين لان القائمة الرسمية للفريق لا يمكن أن يكون فيها أكثر من 27   لاعب. اول لاعب من المفروض ان يسرح فهو لاعب مولودية سعيدة السابق طلحة اما الاعبين الآخرين لم تعرف بعد هويتهما.

وتأكد رسميا تعيين المدرب التونسي راضي الجعيدي على رأس الفريق، في الوقت الذي تأخرت عودة الرئيس يوسف جباري اليوم ويرتقب غدا أن يلتقي مع والي وهران لوضع النقاط على الحروف، لأن وضعية الفريق على بعد 10 ايام من بداية الموسم معقدة نوعا ما وغير واضحة، فهناك مشكل مالي كبير، لاعبون من دون مستحقات، ديون كبيرة لم تسو بعد، وأخيرا لا أحد يضمن تأهيل الأكثر من 15 لاعب الجدد الذين تم التوقيع لهم في هذه الصائفة، وحتى تأهيل كل من نعماني وبن عمارة اللذين جددا في الفريق فيا ترى هل الحل عند والي وهران؟

ل.ناصر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق