رياضة

4500 شاب متطوع لمرافقة الأنشطة الرياضية لألعاب وهران 2022

كشف مدير الشباب والرياضة لمدينة وهران، ياسين سيافي، يوم الخميس، أن أكثر من 4500 شاب متطوع سيرافقون الأنشطة الرياضية لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران ابتداء من الـ 25 جوان الجاري.

وفي تصريح للإذاعة الوطنية، أكد سيافي أن قطاع الشباب والرياضة لولاية وهران جاهز لاحتضان الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وعلى أتم الاستعداد لاستقبال ضيوف وهران، مضيفا أنه تم تكوين 580  عون ملعب ممثلين لـ 58 ولاية

وأشار إلى أن القرية المتوسطية جاهزة بنسبة 100 بالمائة من حيث الإيواء وأنه منذ حوالي شهر تم إنهاء جميع الأشغال التجميلية بالقرية، ووضع اللمسات الأخيرة فيما يخص الأجهزة التقنية على مستوى كل الوحدات الرياضية المعنية باحتضان المنافسة والتدريبات، وذلك بهدف استقبال كل الوفود في أفضل الظروف وتوفير لهم كل أساليب الإقامة والترفيه.

وتابع مدير الشباب والرياضة ” القرية المتوسطية إنجاز كبير ومنشأة هامة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بطاقة استيعاب تقدر بـ 4284 سرير بـ 3017 غرفة بينها 160 غرفة مخصّصة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي غرف من طراز 3 نجوم”.

وينتظر أن تستقبل القرية المتوسطية أكثر من 5 آلاف رياضي ومُرافق وافد على الجزائر -بحسب سيافي-الذي أكد أن ظروف الإقامة والإطعام ستكون مريحة للجميع.

 شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق