رياضة

عقوبات ثقيلة محتملة….. مولودية وهران مجبرة على عقد جمعية عامة للمساهمين في أقرب وقت

 

30 مليون سنتيم غرامة مالية وآخر أجل بعد أقل من 15 يوم لخصم نقطة من رصيد الفريق

                

 

 

تبقى الأمور تراوح مكانها ببيت مولودية وهران من الناحية الإدارية، حيث صدرت في الساعات الأخيرة عقوبة جديدة من لجنة الانضباط ما يخص بعدم إتمام ملف إجازة النادي المحترف، حيث بقيت بعض الوثائق التي لم تكتمل بعد إلى لجنة التسيير المالي والإداري للفاف التي يقودها، السيد رضا عبدوش.

وكما سبق وأن جاء في تصريح رئيس النادي الهاوي، شمس الدين بن سنوسي فإنه هناك بعض الوثائق يجب تحيينها ويجب أيضا مرورها على المساهمين وأيضا مجلس الإدارة وقد تجنب فريق مولودية وهران بأعجوبة عقوبة خصم نقطة من رصيده، خاصة وأنه حاليا لم يبقى سوى الفريق الوهراني وجاره إتحاد بلعباس اللذين لم يكتملا بعدهما ملفهما، ولغاية الآن القرار المتخذ وهو عقوبة الفريقين بغرامة مالية تصل 30 مليون سنتيم،مع منح مهلة أخرى تصل 15 يوم بداية من الـ15 فبراير المنقضي لاكتمال الملف، وفي حال لم يكتمل الملف، هنا الفريق الوهراني سيكون معرضا للعقوبة بخصم نقطة من رصيده، ما يعني أنه ستكون آخر فرصة للمساهمين لحل هذا المشكل الإداري من أجل نيل إجازة النادي المحترف.

كل هذا يعني أن المساهمين سيكونون مطالبين بعقد جمعية عامة للمساهمين في الأيام المقبلة وأيضا عقد اجتماع مجلس الإدارة في هذه المهلة التي لا تتعدى الـ15 يوم، وهذا من أجل المصادقة على الحصيلة المالية لسنة 2019، لأنه مهما كانت الحصيلة المالية جاهزة، يجب أن تتم المصادقة عليها من طرف أعضاء الجمعية العامة للشركة الرياضية وأيضا أعضاء مجلس الإدارة.

هناك أيضا مسألة لجنة الأنصار التي يبدو أنها لم تكن بطريقة قانونية 100 بالمائة وتمت المطالبة بمنح الترخيص من مديرية الشبيبة الرياضة لولاية وهران وأن تكون أيضا قد جرت بحضور محضر قضائي. الأكيد وهو أ، الرئيس محياوي فور عودته لأرض الوطن عليه أن يرتب أمور بيت مولودية وهران من الناحية الإدارية، في الوقت الذي سيطرح إشكالين كبيرين، الأول مع واجد، يوسف جباري خارج أرض الوطن وأيضا شرفي خير الدين أيضا، الذي هو مساهم وعضو في مجلس الإدارة المستقر بمدينة ليوم الفرنسية. مع دخول شهر مارس المقبل وفي حال لم يتم حل المشكل الإداري فهناك إمكانية خصم نقطة من رصيد مولودية وهران.

 

بن حمو يطلب المعذرة ويسمح له بالعودة للتدريبات من جديد

 

في سياق آخر، سمح للمهاجم، الماحي بن حمو من العودة لجو التدريبات، من طرف المدرب عمر بلعطوي وهذا بعد أن قام اللاعب الأسبق لجمعية وهران من طلب المعذرة من بلعطوي بعد أن أساء إليه في رسالة نصية وبهذا عاد يتدرب بصفة عادية مع الفريق.

نشير أن الفريق سيشد الرحال غدا إلى الخروب، في رحلة جوية من وهران للجزائر العاصمة وبعدها رحلة برية من العاصمة إلى الخروب واليوم ستكون آخر حصة تدريبية بوهران سيتم من خلالها إعداد قائمة الـ18.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق