رياضة

أظهرت التحاليل إصابة متوسط ميدان مولودية وهران، ملال ب”الكوفيد 19

حصة الاستئناف صبيحة الغد بزبانة وكازوني يرفض التصريح لرجال الإعلام

جرى أخيرا أوّل لقاء بين المدرب الفرنسي، بيرنار كازوني ولاعبيه بفريق مولودية وهران، حيث تم تقديمه أمسية الثلاثاء بملعب أحمد زبانة من طرف الرئيس الطيب محياوي، رفقة بقية أعضاء الطاقم الفني، لاسيما المساعد عمر بلعطوي ومدرب الحراس، رضا عاصيمي.
ولم تبرمج هذا الثلاثاء أي حصة تدريبية، حيث تم فقط تقديم المدرب الذي تحدث إلى لاعبيه أيضا لكي يشرح لهم طريقة عمله، في الوقت الذي تقرر إجراء أوّل حصة تدريبية يوم غد الجمعة، في الصبيحة بملعب أحمد زبانة، ولغاية الآن لم يكن هناك أي حديث عن إمكانية برمجة تربص سواء في وهران أو خارج وهران.

ملال، بن حمو وبلقروي يغيبون عن لقاء المدرب كازوني

وكانت هذه الفرصة لتقديم اللاعبين الذي كان عددهم 27 لاعب عموما، مع غياب متوسط الميدان الهجومي، ملال بن عمر، الذي أظهرت التحاليل والكشوفات ب”البي سي أر” التي خضع لها رفقة بقية الزملاء أنه يعاني من “الكورونا” ولهذا سيكون ملزما بالحجر المنزلي، لغاية أن يخضع لفحص آخر ويتبين هل تعاف من “الكوفيد 19” أم لا، مع الخضوع للعلاج طبعا، ولو أن حالته ليس بها أعراض.
وقد غاب أيضا عن هذه الحصة المهاجم الماحي بن حمو لأسباب مجهولة وحسب ما علمناه فإن الرئيس محياوي ينوي معاقبة اللاعب بسبب غياب عن هذا اللقاء الذي كان مبرمجا مع المدرب الفرنسي، في الوقت الذي مازال بلقروي متواجد بتونس وهنا أكد السيناتور السابق أنه في حال عجز عن اللحاق بوهران بعد مهلة أسبوع، فإن عقده سيلغى ولن يكون لاعبا بمولودية وهران للموسم 2020-2021. مع صعوبة دخول بلقروي للجزائر ووهران فرضية عدم تأهيله تبقى واردة.
نشير أن الأمر يتعلق أيضا بمتوسط الميدان الإفواري، في الوقت الذي ينتظر فسخ عقد الحارس قيتارني، لأنه حاليا على الورق يوجد أربعة حراس في التعداد، ما يعني أن تأهيل الحارس ميلواح غير ممكن حاليا.

كازوني : “لا أتسامح مع الانضباط”

وحاول المدرب الفرنسي أن يشرح للاعبيه الجدد طريقة عمله، حيث أكد على ضرورة العمل بانضباط كبير : “أهم شيء بالنسبة لي وهو الانضباط، حيث لست ذلك المدرب الذي يتسامح مع اللاعبين في الأمور الانضباطية، حيث لا أتقبل أي تأخر عن الحصص التدريبية مهما كان السبب، وأتمنى أن نقوم بعمل جيد سويا وأن نحقق أحسن النتائج في هذا الموسم”.
الأكيد أيضا وهو أن المدرب كازوني لن يواصل العمل بهذا العدد الكبير من اللاعبين، حيث سيقوم بتسريح البعض لأن عددهم مرتفع، في الوقت الذي يبقى ممكنا تدعيم الفريق أيضا، بعد عودة الفريق للتدريبات وهذا حسب النقائص التي قد يدونها الطاقم الفني، خاصة وأن بعض العناصر في حال لم يقنعوا في التدريبات ممكن جدا أن يتم تسريحهم.

بوعزة عبد اللطيف المحضر البدني الجديد للفريق

أخيرا، وفي الوقت الذي يتأخر من يوم لآخر التحاق المحضر البدني الفرنسي ألان ديرون فإنه قد تم تعيين عبد اللطيف بوعزة كمحضر بدني لفريق مولودية وهران، هذا الفني الشاب الذي يملك كل الشهادات لكي يقوم بعمله.

غياب بومشرة والمساهمين يثير الكثير من التساؤلات

ما تمت ملاحظته خلال عملية تقديم المدرب الفرنسي للاعبين بملعب أحمد زبانة وهو غياب كلّي للمساهمين وأيضا أعضاء مجلس الإدارة ما يؤكد أنه مثل سابقيه محياوي سيعمل بمفرده وما تمت ملاحظته أيضا وهو غياب سليم بومشرة الذي كان له دور كبير في الإستقدامات، غياب يثير الكثير من التساؤلات وما يثير التساؤلات أيضا وهو أن المدرب الفرنسي، بيرنار كازوني قد رفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام مشيرا أنه يجب أن يكون يتحكم في كل ما يحدث بالفريق لكي ينشط ندوة صحفية ولغاية الآن لا يتحكم بكل ما يحدث، ما يؤكد أنه غير راض كل الرضا عن ما يتابعه بالفريق على العموم…

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق