قضايا

محاكمة الذراع الأيمن للبارون “ولد عويطة” في قضية 12.5 قنطار زطلة بوهران

فتحت محكمة الجنايات بوهران ، اليوم ، ملف قضية الذراع الأيمن البارون الفار الملقب “ولد عويطة” ، ويتعلق الأمر بالمتهم ه-م البالغ من العمر 42 سنةحيث تمت متابعته بجناية الإنتمائه إلى شبكة إجرامية متخصصة في المتاجرة والإستيراد الدولي للمخدرات، حيث ضبط متلبسا في قضية 12.5 قنطار من الكيف المعالج التي كان في صدد تهريبها من منطقة الغزوات الى وهران .

تفاصيل قضية الحال حسب ما جاء في جلسة المحاكمة تعود الى 23جوان 2016،جاءت بناءا على معلومات تلقتها مصالح الامن تفيد بوجود  تنقلات مشبوهة لأشخاص يترددون على مستودع بفيلا قيد الإنجار بحي الشفق بالغزوات.

ليتم تتبع تحركاتهم قبل ان يقوموا بايقاف  سيارة رنو 25 بمحطة المسافرين بصدد فتح الطريق لسيارة ستروان التي طورت من طرف ذات العناصر ليتمكن الساىق من الفار بعد ان تركها مرمية عند مدخل بلدية ندرومة  حيث تم حجز 3 قناطير منوالكيف ، وبعد تفتيش المستودع عثر على كمية اضافية  قدرت ب9 قناطير و شاحنة سوناكوم .

كما القى القبض على عنصرين من الشبكة اللذين أقرأ باسم المتهم الحالي الذي ضل محل بحث من طرف الجهات المختصة التي نجحت في توقيفه بعد مرور سنتين .

وخلال جلسة المحاكمة انكر المتهم ما وجه إليه من تهم بحجة أنه لا تربطه اي علاقة مع البارون ، ليلتمس في حقهم ممثل النيابة العامة عقوبة المؤبد قبل ان يستقر الحكم بعد المداولة على تدوين عقوبة 10 سنوات  سجنا نافذا في حقه .

أ.ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق