آخر الأخباررياضة

مولودية وهران: “الحمراوة” يشدون الرحال اليوم إلى سطيف من دون نعماني وبوقطاية

تدرب فريق مولودية وهران سهرة أمس بملعب أحمد زبانة لآخر مرّة قبل أن يشد الرحال صبيحة اليوم إلى مدينة سطيف برا تحسبا للقاء المتأخر الذي سيجمعه سهرة الجمعة بداية من الساعة العاشرة ليلا.

في هذه الحصة التدريبية الأخيرة بالباهية وهران، قام الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد القادر عمراني بإعداد قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي سطيف وبسكرة وقد عرفن القائمة غياب لاعبني مهمين وهما كل من بوقطاية ونعماني. الأول يعاني على مستوى الغضروف وممكن حتى أن يخضع لعملية جراحية، في الوقت الذي يعاني نعماني من إصابة على مستوى العضلة المقربة. وسيستغل الفريق تواجده بسطيف من أجل التدرب مرتين اليوم وغدا الخميس ووضع آخر اللمسات على التشكيلة تحسبا للقاء سهرة الجمعة وبعدها سيقضي الفريق ليلتي السبت والأحد بمدينة باتنة ومن يوم الاثنين سيكون بمدينة بسكرة تحسبا لموقعة يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الخامسة والعشرون بملعب العالية.

 

السؤال الذي سيكون مطروح وهو كيف سيدخل المدرب عمراني هذا اللقاء، بأي نسج تكتيكي سيواجه الوفاق، هو الذي اعتمد في اللقاءين الأخيرين على ثلاثة لاعبين في المحور، لكن مع غياب نعماني ممكن أن يجد نفسه مجبرا على تغيير هذا النسج عدا إن قرر إقحام اللاعب الشاب تميمي أو لم لا يضع إنا مكاوي أو خضير في المحور  مع الثنائي، بن علي بن عمر وخالي.

الفريق سيدخل هذا اللقاء الأول وعينه على تحقيق أحسن نتيجة ممكنة، على الأقل العودة بنقطة التعادل، عكس الموسم المنصرم أين انهزم الفريق بنتيجة ثقيلة أمام الوفاق برباعية كاملة وسيتابع أيضا عن قرب ما هي النتيجة التي سيحققها فريق أولمبي المدية هذا الخميس عندنا سيستقبل الرائد شباب بلوزداد بملعب إيمام إلياس، لأن هدف الفريق الحالي وهو أن يبقى دائما بعيدا عن الأولمبي، لكي يبقى غير مهددا بالسقوط ولم يرفع من فارق النقاط الذي يبقى حاليا ثلاثة نقاط كاملة.

نشير في سياق آخر أن الفريق يبقى يجد مشكل في التدرب بملعب الحبيب بوعقل، وهذا لعدم وجود أي فرصة للتدرب فيه وهذا ما سيؤثر على الفريق لكي يتعود على هذا الملعب تحسبا لإنهاء الموسم فيه بداية من لقاء إتحاد العاصمة في إطار الجولة السادسة والعشرون، ولو أنه حتى الاستقبال بملعب “موريال” غير مؤكد لأننا علمنا أنه لغاية الآن لم يؤهل بعد هذا الملعب من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق