رياضة

مولودية وهران… العميد،  سوسطارة والنادي الإفريقي يريدون ضم مصمودي

سيكون رئيس مجلس إدارة مولودية وهران، الطيب محياوي مطالب بأن يتخذ قرارات هامة في الساعات المقبلة، رفقة أعضاء مجلس الادارة، سواء فيما يخص تعيين المدرب، المناجير وأيضا الاستقدامات، خاصة وأن الأسماء كثرت ولكن لغاية الآن لا يوجد أي شيء رسمي. وهناك قضية أخرى سيكون السيناتور السابق مطالب بأن يفصل فيها وخاصة أن يتخذ احسن قرار ممكن، لأن الكل ينتظره في المنعرج ويتعلق الأمر بقضية المدافع بوعلام مصمودي.

وقد بدأت العروض تتهاطل على المدافع السابق لاتحاد بلعباس، حيث يملك عرضين جادين من البطولة المحلية ويتعلق الأمر بقطبي الأندية العاصمية، كل من اتحاد العاصمة ومولودية العاصمة، بالإضافة الى أحد أكبر الأندية التونسية ويتعلق الأمر بالنادي الإفريقي.
لم يقدم  لغاية الآن كل من العميد ونادي سوسطارة عرضين ماليين لفريق مولودية وهران، لكن ما أقترح وهو المقايضة بعناصر أخرى. فيما يخص فريق سوسطارة الذي يريد منح راتب شهري مغري للاعب، أقترح على إدارة محياوي  لاعبين من تعداده الحالي ويتعلق الأمر بكل من عرجي، لاعب الرواق وأيضا الظهير الأيسر والذي يلعب في المحور أيضا شريفي.
فيما يخص فريق مولودية العاصمة الذي يريد بدوره ضم الاعب، فإنه أقترح على إدارة مولودية وهران أن تختار لاعبين من تعدادها والتي لا تريد الاحتفاظ بهما أن قبلوا حمل ألوان مولودية وهران أن تكون هناك المقايضة.
لغاية الان إدارة الطيب محياوي لم تتخذ أي قرار بشأن الاعب والأولوية ستمنح لبقاءه ضمن الفريق وتشريف عقده لموسم ثاني، وحتى أن قبل محياوي العرض فإنه سيقبل مبلغ مالي كبير وليس المقايضة بلاعبين آخرين.
بالإضافة إلى هذين العرضين اللاعب يملك عرض من النادي الإفريقي والذي سيتقدم حسب ما علمناه في الساعات المقبلة بعرض مالي رسمي لإدارة مولودية وهران.
من جهته اللاعب لم يتخذ اي قرار نهائي في المسألة  وحسب تصريحاته الأخيرة فإنه لا يستبعد احترام عقده والمواصلة لموسم آخر مع الحمراوة، مع العلم ان الأنصار لن يتقبلوا رحيله بسهولة، هو الذي يبقى من بين ركائز الفريق، من دون أن ننسى أنه يتقاضى ثاني أكبر راتب شهري بالفريق يصل إلى 175 مليون سنتيم شهريا.
من المرتقب أن يتم التطرق لهذا الملف في اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد اليوم او غدا والذي من خلاله سيتخذ القرار النهائي فيما يخص خيار المدرب وأيضا تنصيب قادة كشاملي كمناجير عام بالفريق.
نشير أن متوسط الميدان، عبد الحفيظ بن عمارة يتواجد ضمن مفكرة النادي الإفريقي وفريق الشابة من تونس ايضا، هو الذي مازال عقد يربطه لموسم آخر بمولودية وهران.
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق