رياضة

 آيت جودي : “أعمل لإعادة مولودية وهران لسدة التتويجات”

عاد فريق مولودية وهران إلى جو التدريبات أمسية الأربعاء بملعب أحمد زبانة، على بعد شهر من بداية الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الجديد، عز الدين آيت جودي وطاقمه الفني الجديد المكون من المدرب المساعد، بصغير، المحضر البدني، صحري ومدرب الحراس قايدي وقد شهدت بداية التدريبات لفريق مولودية وهران بحلة جديدة سواء في التعداد او أعضاء الطاقم الفني.

وقد جرت العودة لجو التدريبات على العموم في ظروف جيدة 

بحضور قرابة الثلاثين لاعب منهم 12 لاعب جديد، حيث لم يحضر المهاجم عادل جعبوط، الذي وقع مؤخرا وأيضا يونس كولخير، هذا الأخير، الذي من الممكن جدا أن لا يلتحق بمولودية وهران، لأنه بكل بساطة خسر قضيته على مستوى لجنة المنازعات للفاف، وعدا إن وجد أرضية اتفاق مع مسيري سريع غليزان، فإنه لن يلتحق بمولودية وهران في هذه الصائفة. وكان الرئيس محياوي قد برمج جلسة تعارف بين أعضاء الطاقم الفني واللاعبين وكان ذلك بفندق “فانتازيا” على وجبة غداء بين مختلف الأطراف، قبل اول حصة تدريبية يوم الأربعاء

إن كان فيما يخص اللاعبين الجدد لا يوجد إشكال سوى مع كولخير فإن الرئيس محياوي سيركز أكثر على صفقة زكرياء منصوري لكي يعيده للفريق من جديد، فإنه فيما يخص اللاعبين القدامى شهدنا غياب كل من شاوتي بسام ومكاوي زين الدين، بسبب معانتهما من مرض، لكن الغياب الذي حيّر الجميع فهو غياب المدافع المحوري، بن علي بن عمر، الذي يفكر بجد في مغادرة الفريق، رغم أن الإدارة كانت قد قرّرت بقائه ومن جهته، قرتيل، الذي كان في قائمة المسرحين مثل مكاوي فإنه قد عاد مجددا لجو العمل وهو باقيا بالفريق الوهراني.

 وكان المدرب آيت جودي قد أشار أنه من الممكن أن تكون هناك تغيرات في الأيام المقبلة في التعداد، لكن على العموم، هذا هو التعداد الجديد لفريق مولودية وهرا للموسم 2021-2022 : “الحمد لله لقد تمكنا بعد عشرة أيام من أخذ وردّ تمكنا من تحضير الفريق بحلة جديدة، لأن الكل يعرف أن العديد من اللاعبين رحلوا وغادروا الفريق، وكان يجب تعويضهم بعناصر أخرى وبصراحة المولودية كانت تملك تعداد في المستوى، في الموسم الماضي. هذا هو التعداد بنسبة 90 بالمائة، ممكن أن تحدث تغيرات، فمثلا هناك لاعب لم ينجح في أخذ ورقة تسريحه من لجنة المنازعات، لهذا ممكن أن يون بعض التغيرات، لكن عموما هذا هو التعداد الجديد لمولودية وهران وسنبدأ عملنا والتحضير للموسم الجديد، حيث نريد أن ندخل في تربص تحضيري الذي سيكون بنسبة كبيرة بدينة تلمسان والذي من خلاله سنحاول وضع الفريق في أحسن الظروف تحسبا للموسم الجديد ومع التغيير الكبير الدذي عرفه التداد فإن عمل كبير بنتظر الطاقم الفني في هذه الصائفة، خاصة وأن الموسم يقترب من يوم  لآخر“.

وقد اضاف آيت جودي مصرحا: “اتمنى ان اساهم في عودة هذا الفريق الفريق ليدة التتويجات من جديد ولعب الأدوار الأولى لهذا الموسم، وسافعل كل ما بوسعي لكي اقدم الإضافة المرجوة وان اسعد الأنصار أن شاء الله“.

نشير أن المدرب الجديد يريد برمجة ندوة صحفية لكي يشرح كل شيء قبل تنقل الفريق إلى تلمسان، تربص يريد آيت جودي أن يبداه في اقرب وقت ممكن، لكي لا يضيع المزيد من الوقت.

من جهة أخرى فأن المهاجم بومدين فريفر والذي تمكن من أخذ ورقة تسريحه من لجنة المنازعات قد اختار حمل ألوان فريق أمل  الأربعاء لموسميين.

وعلى هامش حصة الإستئناف فإن الرئيس محياوي الطيب قد كشف أن بلومي البشير ليس حؤ من اي التزام وان له عقد وانه أن كان يريد حمل الوان فريق غالي معسكر فإنه لا يرى اي اشكال، لكن في حال يريد الرحيل لفريق اخر فإنه لن يقبل ذلك. نشير ايضا ان الاعب قد أرسل في الساعات الأخيرة اعذاؤ يطالب فيها بمستحقاته العالقة،فيا ترى كسف سندتنتهس قضية الاعب بمولودية وهران….

 

 

 

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق