رياضة

إنشاء قرية أخرى مصغرة في “شاطئ الأندلسيات” لاستيعاب عدد المشاركين في ألعاب وهران

وعد محافظ ألعاب البحر المتوسط محمد عزيز درواز ان يكون  حفل الإفتتاح في مستوى تطلعات رئيس الجمهورية والشعب الجزائري، واكد  درواز خلال إستضافته من طرف المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين عن آخر التحضيرات بوهران  نحن جاهزون من كل النواحي ومئة في المئة ، الإطعام والإيواء والقرية المتوسطية جاهزة، ليضيف ان استلام التجهيزات الرياضية سيكون متأخر وهو امر متعلق بالصفقات.

وأضاف درواز أن بطاقة الاعتماد بالنسبة للوفود ستكون بمثابة بطاقة الدخول للجزائر، وهي كما أكد المتحدث البطاقة هي الأولى من نوعها وسننظم محطة في المطار وداخل القرية المتوسطية لتسهيل عملية وصول الوفود.

وأكد درواز  رسميا مشاركة اكثر من 5400 رياضي في الألعاب المتوسطية ، مضيفا أن عدد المشاركين يفوق سعة استيعاب القرية المتوسطية ، ليؤكد ان القرية المتوسطية موزعة على 39 هكتار وكل ثلاث دقائق هناك حافلة نقل للوفود ، وكشف درواز خلال حديثه عن إنشاء قرية أخرى مصغرة في “شاطئ الأندلسيات حيث سيتم نقل الزوارق الشراعية وكرة اليد النسوية سيتم نقلهم للقرية الجديدة

وفي هذا السياق أكد المتحدث أن  رياضة واحدة فقط ألغيت وهي الواتربولو للإناث لعدم تسجيل الحد الأندى لعدد المشاركين.

ومن جانب آخر كشف محمد عزيز درواز، محافظ الألعاب المتوسطية وهران 2022، عن غياب الديجي العالمي ذو الأصول الجزائرية، ديجي سنايك عن حفل افتتاح الألعاب.

وصرح درواز في ندوة صحفية:” ديجي سنايك لن يكون حاضرا في الجزائر في الافتتاح و نحن في مفاوضات مع مناجيره لحضوره حفل الاختتام”.

وأضاف درواز:” ديجي سنايك سيكون مقبل على القيام بدورة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية”.

وكان قد سبق لديجي سنايك، أن أعلن عن حسابه على تويتر، أنه لم يتم الاتصال به من قبل الهيئات المسؤولة عن تنظيم دورة الألعاب المتوسطية لحضوره حفل الافتتاح.

وقدم درواز في ختام حديثه شكره لرئيس الجمهورية ووزارة الدفاع التي أرسلت طائرات خاصة لنقل التجهيزات الرياضية.

 كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق