الوطني

“إيمين أوتو”: 20 ألف سيارة “جاك” تدخل الجزائر شهر ماي المقبل

قال نهاد ساسوفا أوغلو، المدير العام لشركة “إيمين أوتو”،  إنه لا يحق سوى للوكلاء تحديد الأسعار وفقًا لتكلفة السيارة، مضيفًا أن كلّ وكيل يحاول جذب العملاء وفقًا لثلاثة عوامل، هي سعر السيارة وتوافر قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع، وهي النقاط التي ستكون عاملًا للمنافسة القوية.

وأوضح المتحدث، حسب موقع في “بلادي”،  أن استلام أولى مركبات علامة جاك الصينية (JAC)، سيكون في شهر ماي القادم، بعد حصول شركته على الاعتماد النهائي لاستيراد السيارات في الجزائر.

ويذهب أوغلو إلى أن كلّ وكيل يحاول جذب العملاء وفقًا لثلاثة عوامل، هي سعر السيارة وتوافر قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع، وهي النقاط التي ستكون عاملًا للمنافسة القوية.

في السياق نفسه، يضيف الوكيل، أن تم تحديد الأسعار سيكون من قبل الوكلاء وفقًا لوتيرة المبيعات والقوة الشرائية، مع مراعاة تكاليف الحصول على السيارات من مصادر التصنيع الخاصّة بهم.

وكان المدير العام لشركة “إيمين أوتو” في تصريح سابق، عن رغبة مؤسسته في القيام باستثمار كبير في الجزائر للتصدير إلى دول الجوار، واعتبر أن مناخ الاستثمار في البلاد تغيّر كثيرًا وأصبحت الأمور جيّدة، على حدّ قوله.

وكانت علامة “جاك” الصينية، قد تحصلت على الاعتماد النهائي من طرف وزارة الصناعة، ضمن الاعتمادات النهائية الأولى الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق