الوطني

  في تعليمة صارمة لوالي وهران…..  منع دخول اي شخص إلى ادارة او هيئة ما بدون استظهار بطاقة التلقيح  

 وضع آخر الرتوشات لنشر قوائم “التنقيط ” و ترحيل قاطني مجمع “السبخة “الفوضوي بسيدي الشحمي

 

 

 

 

أمر والي ولاية وهران بمضاعفة المجهودات من اجل توفير كل الظروف الملائمة لاستئناف عملية التلقيح، كما أكد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية مستقبلا، والتي من بينها منع دخول اي شخص إلى ادارة او هيئة ما بدون استظهار بطاقة التلقيح، وذلك حماية للصحة العامة والحد من انتشار الوباء.

وجاء ذلك خلال ترأسه صبيحة الاحد اجتماعا للجنة الأمنية الولائية الموسعة ، حيث تم في النقطة الاولى من الاجتماع تقييم عملية التلقيح بالولاية بمناسبة اليوم الوطني للتلقيح، بالاضافة الى مدى احترام البروتوكول الصحي على مستوى مختلف المؤسسات والهيئات، خاصة ونحن على مشارف الدخول الاجتماعي.

وفي ثان نقطة له خلال الاجتماع، استمع المسؤول التنفيذي الاول على ولاية وهران السيد سعيد سعيود الى مختلف المتدخلين في عملية انتاج الاكسجين الطبي، أين اطلع على عرض حول الطاقة الانتاجية الحالية، خاصة وان ولاية وهران تتكفل بتزويد 16 ولاية بالجهة الغربية للوطن بهذه المادة الحيوية.

كما دعا مختلف الفاعلين بضرورة تكثيف الجهود تحسبا لاي تغير في الوضعية الوبائية، وضمان تزويد المؤسسات الاستشفائية بصفة دورية ومنتظمة بهذه المادة.

وفي آخر نقطة وبخصوص ملف السكن، وتحضيرا لعمليات الترحيل والتوزيع القادمة، تناولت اللجنة الامنية التحضيرات الخاصة لعملية ترحيل قاطني المجمع الفوضوي بسيدي الشحمي، وكذا الاستماع الى عرض رئيس دائرة وهران بخصوص التحضيرات الاخيرة، تحسبا لنشر القائمة الأولية للمستفيدين من سكنات عمومية ايجارية (ملفات التنقيط) بدائرة وهران.

 

م/لخضر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق