رياضة

مولودية وهران: عمراني يريد فسخ عقده ويطالب بأجرة شهرين في لجنة المنازعات 

فهم المدرب عبد القادر عمراني انه لم يعد له أي مستقبل بفريق مولودية وهران، لاسيما مع استقالة الرئيس يوسف جباري ولو انه لغاية الآن لم يستدع الجمعية العامة للمساهمين او أعضاء مجلس الإدارة لكي يرسم قرار الاستقالة بصفة رسمية.

حسب اخر الاخبار فإن المدرب عمراني يبحث عن طريقة لكي يفسخ بها عقده من مولودية وهران بدون ان يخسر حقوقه، لهذا يكون قد أودع في الساعات الأخيرة شكوى على مستوى لجنة المنازعات الخاصة بالمدربين وليس الاعبين، مطالبا بتلقي اجرة شهرين التي يدين بها الفريق وبهذا يتم ايضا فسخ عقده بطريقة آلية من المفروض. الأكيد ان عمراني يريد التخلص من عقده بمولودية وهران لأنه بل ير اي مستقبل  مع الحمراوة وفي نفس الوقت فإن إدارة الفريق لاسيما المدير العام، رفيق شراك رفقة المدير التقني الرياضي يفكران بجد في التعاقد مع المدرب، شريف حجار، لأنهم فهموا جيدا ان عمراني لا يريد العمل معهم في ظل هذه الظروف.

الأمر الغريب في القضية ايضا وهو أنه رغم استقالة حباري، الذي يبقى مؤكد انه مستقيل من منصبه منتظرا ربما ردة فعل السلطات، فإن كل من شراك وجبور زكرياء يواصلون التفاوض مع الاعبين، والتوقيع لهم، رغم أن المدرب عمراني رفض هؤلاء الاعبين وأن الفريق ممنوع من الانتدابات ومجبر على دفع 23 مليار سنتيم، فبعد توقيع كل من صنهاجي الصديق العائد للفريق والقادم من شباب عسن تموشنت، بن قرينة من جمعية الشلف واللعب الثالث الذي وقع في الساعات الأخيرة فهو عائد ايضا للفريق من جمعية الشلف، فغلول سنوسي، الذي ينتظر صدور قرار تسريحه من لجنة المنازعات.

وتبقى مناورات هذه الإدارة غريبة بالنظر للديون الكبيرة وايضا بالنظر إلى استقالة يوسف جباري والاكيد وهو ان الأنصار قلقين على الفريق ويطلبون برحيل الجميع ويبقى همهم الأول والأخير وهو مجيء شركة وطنية.

 ل.ناصر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق