رياضة

 التدريبات بحضور كازوني… بن علي يلتحق ب”الحمراوة” لثلاثة مواسم، مطراني، بن حمو وبن عمارة يمددون

بنسبة كبيرة سيعود فريق مولودية وهران لجو التدريبات يوم غد الأحد، حيث سيكون بنسبة كبيرة أيضا المدرب الفرنسي، بيرنار كازوني حاضرا، حيث قام بجميع التدابير الإدارية لكي يحل بالجزائر أين سيعمل مع الطاقم الفني المكون من مساعده الأوّل عمر بلعطوي، مدرب الحراس، عاصيمي رضا ومحضر بدني فرنسي.

ونشير هنا أن الإدارة لم توضح بعد فيما يخص البروتوكول الصحي الذي ستعتمد عليه مع بداية التدريبات وحتى البرنامج وإمكانية إجراء التربص التحضيري لم يتضح بعد بصفة رسمية من طرف الإدارة.

من جهة أخرى، عرف الفريق الوهراني توقيع ثامن لاعب جديد في هذا الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري لأولمبي المدية، بن علي بن عمر، قائد الفريق الذي ساهم في صعود فريقه للقسم الأول. وكانت هناك اتصالات مع هذا اللاعب منذ مدة وفي الأخير وقع عقدا لثلاثة مواسم معالحمراوةولكن لم يقدم بعد لوسائل الإعلام بصفة رسمية، لكنه ثامن لاعب جديد يلتحق بالفريق في هذه الصائفة بعد كل من الحارس ليمان حسام، المدافع المحوري نعماني، المهاجمين، نقاش، صيام، خطاب، برزوق ودرارجة وليد من دون أن ننسى عودة، زين الدين مكاوي الذي فسخ عقده مع شريف الوزاني، لكن الطيب محياوي قرّر استرجاعه من جديد ووقع له عقدا لموسمين.

مع توقيع بن علي من المرتقب أن تكون منافسة كبيرة في الدفاع مع كل من نعماني ومصمودي، مع إمكانية تسريح كل من بن جلول وحمادي نجيب أو على الأقل أحدهما، خاصة وأن فغلول الذي يشغل الرواق الأيمن قادر على اللعب في المحور أيضا.

يواصل الطيب محياوي أيضا الاتفاق مع اللاعبين القدامى لتمديد عقودهم لموسم إضافي مع رفع رواتبهم الشهرية وكان قد رسم أولا الاتفاق مع متوسط الميدان عبد القادر بوطيش، قبل أن يضيف ثلاثة لاعبين آخرين في الساعات الأخيرة.

كان قد رسم تمديد عقد، عبد الحفيظ بن عمارة  مع رفع راتبه الشهري وجاء الدور على المهاجمين زبير مطراني والماحي بن عمرو اللذين اتفقا مع محياوي بسهولة ومددا عقديهما لغاية سنة 2022 مع رفع راتبهما الشهري وكان اللاعب مطراني قد هدّد عبر مناجيره بالرحيل، حيث كان له اتصال من شباب بلوزداد ولكن في آخر المطاف عرف الطيب محياوي كيف يحتفظ به بالفريق مع رفع راتبه الشهري هو الذي كان يتقاضى فقط 80 مليون سنتيم، نفس الشيء بالنسبة لزميله بن حمو الماحي.

علمنا أيضا أن المسؤول الأوّل عن النادي قد اتفق أيضا مع محمد لقرع لكي يكمل مسيرته بالفريق ويكمل عقده الذي سينتهي في جوان 2021.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق