آخر الأخباررياضة

“الحمراوة” بـ13 لاعب فقط يسقطون أمام “الفايكينق” أ.الأربعاء 3- م.وهران 1

بطولة الرابطة المحترفة الأولى 2022-2023 الجولة الأولى:

ل.ناصر

عرف فريق أمل الأربعاء كيف يقلب تأخره أمام “الحمرارة” إلى فوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، مستغلا الظروف التي يمر بها رفقاء لقرع، حيث دخل فريق مولودية وهران أوّل لقاء للموسم 2022-2023، ب13 لاعب فقط في ورقة اللقاء، يعني 11 لاعب أساسي، زائد حارس ثاني ولاعب من فريق الرديف في دكة البدلاء، كل من دلّة وعبد العالي وهذا بسبب عدم تأهيل اللاعبين الجدد وأيضا العناصر التي جددت (نعماني وبن عمارة) من دون أن ننسى العناصر التي لم تتمكن الإدارة من تسجيلها في “السيستام” والتي لن تتمكن حمل ألوان مولودية وهران طيلة مرحلة الذهاب ويتعلق الأمر بكل من بونوة، جرار و مطراني.

وحتى في كرسي المناجرة، لم يشرف على الفريق عمراني، الذي لم يوقع عقده الجديد بعد بل الثنائي عيسى كينان وعيسى قندوسي وقد دخل الفريق بالتشكيلة التالية: سوفي في حراسة المرمى، رقيق، خضير، خالي وبن علي في الدفاع، لقرع، الشاذلي، شريف الوزاني إلياس في وسط الميدان والهجوم شكل من بوقطاية، بلعريبي وأوكيل.

دخل المحليون بقوة هذا اللقاء باحثين عن التهديف بسرعة، مدعمين ب”الفايكينق”، في الوقت الذي تنقل العديد من أنصار مولودية وهران إلى ملعب إسماعيل مخلوف رغم الأزمة التي يمر بها الفريق.

وفي الوقت الذي كان يستحوذ فريق أمل الأربعاء على الكرة أحدث الفريق الوهراني مفاجأة من العيار الثقيل، حينما نجح في الدقيقة الثامنة عشر من افتتاح باب التهديف عن طريق المهاجم ياسر بلعريبي (0-1).

بعد هذا الهدف واصل المحليون سيطرتهم، لكن دقيقتين قبل نهاية الشوط الأوّل، حكم المباراة يمنح ضربة جزاء للزوار، التي نفذها بوقطاية، لكن الحارس شويح يتألق ويحرم الحمراوة من هدف ثاني وفي الوقت بدل الضائع، الحكم عزرين يمنح ضربة أخرى، لكن هذه المرة لصالح المحليين والتي ضيعها كسيلا بتألق الحارس سوفي، لكن الكرة تعود لأرجله من جديد ويتمكن من التهديف وإنهاء المرحلة الأولى بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة (1-1).

في الشوط الثاني، دخل المحليون وكلهم عزم على إضافة الثاني وتحقيق الفوز وقد كان لهم ذلك عن طريق صانع الألعاب الطيب الذي سجل الثاني في الدقيقة الـ62، وسبعة دقائق قبل نهاية اللقاء اللاعب الأسبق لمولودية وهران، تومي يطلق رصاصة الرحمة ويرسم فوز الأمل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد (3-1) وبهذا يبدأ “الحمراوة” موسمهم بخسارة أمام “الفايكينق”، الأمر الذي كان متوقعا بالنظر للأزمة والظروف التي أجري هذا اللقاء بالنسبة للحمراوة.

في باقي المباريات التي لعبت يوم الجمعة، شباب قسنطينة ضرب بقوّة أمام ضيفه إتحاد خنشلة (3-1)، أما بطل الموسم الماضي شباب بلوزداد فقد فاز برباعية كاملة أمام هلال شلغوم العيد، في الوقت الذي حقق فريق جمعية الشلف الأهم بالفوز على شبيبة القبائل بهدف من دون رد (1-0).

 

نتائج مباريات يوم الجمعة:

ش.بلوزداد 4- ه.شلغوم العيد 1

ش.قسنطينة 3- إ.خنشلة 1

ج.الشلف 1- ش.القبائل 0

أ.الأربعاء 3-م.وهران 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق