رياضة

الطيب محياوي يقطع الطريق على جباري بندوة صحفية

 في الوقت الذي كان الرئيس السابق يحضر لإجتماع مجلس الإدارة

 

 يبدو أن الأمور بدأت تتحرك في بيت مولودية وهران، في هذه الصائفة، ولكن ليس في الجانب الإيجابي، لكن يبدو جيدا أنه ما يسمى ب”التخلاط” قد بدأ في الفريق وبدأت الحسابات تفعل فعلتها ببيت “الحمري” للأسف.

فبعد الحملة التي شنها بلحاج أحمد والتي أراد من خلالها أن يعقد جمعية عامة للمساهمين قبل أن يؤجلها بسبب الجائحة والوضعية الصحية للبلاد، فإن المساهم الهام الآخر بالشركة الرياضية، يوسف جباري قد قام أيضا بترتيب عقد اجتماع لمجلس الإدارة لنهار اليوم لدراسة وضع الفريق، في الوقت الذي يرى البعض أن الرئيس الأسبق يريد تمهيد الطريق إلى بن عمر سفيان لكي يترأس الفريق، لكن حسب نفس المصادر فإن المعروف ب”قنفودة” قرّر البقاء بفريق وداد مستغانم، بعد أن كان يصرّ على الرئيس يكون قد وضع أعضاء الجمعية العامة للوداد بالبقاء على رأس الفريق وتعويض ما فاته وتحقيق الصعود للقسم الأول.

 ومن الممكن جدا أن لا يجرى هذا الاجتماع للمساهمين وهذا بسبب برمجة الرئيس الحالي الطيب محياوي أمسية اليوم ب”كوربي” لندو صحفية. فبعد أن غاب طويلا وكان متواجدا بإسبانيا أين قضى عطلته الصيفية، عاد السيناتور السابق للباهية وهران وقرّر أن يعقد اليوم ندوة صحفية ليقدم حصيلته الرياضية والمشاكل التي عان منها الفريق طيلة الموسم وخاصة سيرد على منتقديه فمن المرتقب أن يضرب محياوي بالثقيل للرد على منتقديه ومن يراهم أنهم تسببوا في تضييع هدف البوديوم والحصول على كأس الرابطة، هو الذي يتهم العديد من الأطراف بما فيهم بعض المساهمين ومنهم الرئي سالسابق، بلحاج أحمد، حيث هناك حرب كلامية بين الرجلين من العديد من الأشهر. ومن جهته محياوي فتح النار حتى على اللاعبين، حيث يشكك في نزاهة البعض منهم ويرى أنهم كانوا سبب في تضييع “البوديوم” مع نهاية هذا الموسم الكروي. لهذا ينتظر أن تكون الندور الصحفية التي ستجرى اليوم بمقر عمله ب”كوربي” جد مهمة وحامية الوطيس والكل يبقى يترقب أيضا ما هي القرارات التي سيعلن عنها وهل سيقرر محياوي البقاء في الفريق لموسم آخر أم أنه سيقرر الرحيل، خاصة وأنه هناك العديد من المشاكل في الأفق لا سيما ما يتعلق بالديون الرحيل الجماعي للاعبين، فيا ترى ما الذي سيقوله محياوي وما سيقوله في حق معارضيه وأوّله “بابا”؟

في سياق متصل فإن مجموعة من الأنصار التقوا بممثلي الشعب بوهران، ويتعلق الأمر بالنواب الجدد للباباهية وهران من بينهم الإمام البحري والحكم بصيري من أجل نقل انشغالاتهم حول ما يحدث بالفريق الأكثر شعبية للباهية وخاصة مطلبهم الأول والأخير ألا وهو رحيل جميع المساهمين الحاليين ومجيئي شركة وطنية تشتري غالبية الأسهم بفريق مولودية وهران وقد وعد النواب أن ينقلوا هذه الانشغالات للسلطات العلي وأيضا المحلية بمن فيهم الوالي الجديد للباهية وهران.

 

الكل يتمنى أن تتحرك الأمور في هذا الجانب ولو أن الوضع الحالي يصعب المأمورية نوعا ما، لكن لما لا تكون هناك أمور إيجابية في  صالح “الحمراوة“…

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق