متفرقات

القبض على مجرمين خطيرين مطلوبين لدى العدالة بخميس مليانة صدرت ضدهما 10 أوامر وأحكام قضائية 

ألقت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة خميس مليانة بعين الدفلى ، القبض على شخصين مبحوث عنهما من طرف العدالة بموجب 10 أوامر وأحكام قضائية ، جراء تورطهما في عدة قضايا إجرامية .

من بين الموقوفين ، مجرم خطير ، عمره 27 سنة يقيم بخميس مليانة ، صدر ضده 5 أوامر و أحكام قضائية ، تمثلت في أمر بالقبض جراء تورطه في حيازة مخدرات و مؤثرات عقلية بغرض ترويجها ،  أمر ضبط وإحضار جراء تورطه في قضية قتل عمدي ، نشرة بحث عامة نتيجة تورطه في تهريب المخدرات ، حكمين نهائيين بالحبس لتورطه في قضيتي حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية بغرض ترويجها و حمل أسلحة بيضاء دون سند شرعي . و شخص ثاني يبلغ من العمر 20 سنة ، يقيم بخميس مليانة ، صدر ضده 5 أوامر وأحكام قضائية ، تمثلت في نشرة بحث عامة جراء تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة ، قرارين نهائيين بالحبس نتيجة تورطه في قضيتين تتعلقان بالسرقة و محاولة السرقة بالتعدد ، حكمين نهائيين بالحبس نتيجة قيامه بتبليغ السلطات العمومية بجريمة يعلم بعدم وقوعها إلى جانب قضية سرقة مع توافر ظرف التعدد .

و تواصل مصالح الشرطة التابعة لأمن ولاية عين الدفلى جهودها لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها في الوسط الحضري وفقا لمخططات عمل ميدانية ترتكز على عمليات المداهمة الفجائية لأوكار الجريمة والأماكن المشبوهة بقطاع الاختصاص .

 م.ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق