آخر الأخبارالوطنيمتفرقات

بالقرب من شاطئ الأندلسيات… تدشين شاطئ النخيل (الديوانة سابقا(

تحسبا لموسم لإنطلاق الإصطياف بوهران ..

بقرار من والي وهر ان …. فرض تسعيرة موحدة لركن المركبة بـ 100 دج عبر الشواطئ

 

تحسبا لإنطلاق موسم الإصطياف بوهران ، قام الثلاثاء والي الولاية السعيد سعيود بخرجة ميدانية قادته لتفقد العديد من ورشات التهيئة على مستوى دائرة عين الترك ، حيث وجه تعليمات لتحسين المحيط الحضري بالمدخل الشرقي لهذه البلدية الساحلية.

كما عاين الطريق الولائي رقم 44 انطلاقا من محول المرسى الكبير بحي “دادا يوم” إلى منطقة عين خديجة،  وصولا إلى غاية منطقة القرية بعين الترك على طول 9 كيلومترات.

يذكر أن الطريق رقم 44 تدعم بمواقف وأماكن للاستراحة و توقف السيارات على طول طريق الطنف العلوي والذي يربط بين بلديات عين الترك، وسيوفر سيولة في حركة المرور وبساهم في الحد من الإختناق المروري الذي تعرفه المنطقة خلال فصل الصيف .

 كما وقف أيضا على أشغال الطريق الولائي رقم 84 ومحور دوران الدلفين نحو الطريق الرئيسي المؤدي للأندلسيات على طول 21 كلم،

أما المحطة الثانية فكانت ببعض الشواطئ بالكورنيش الوهراني ومنها شاطئ “بومو” حيث أعطى الوالي تعليمات لمراقبة حظائر السيارات وقطع الطريق أمام كل من يحاول ابتزاز المواطنين والمصطافين وفرض تسعيرة موحدة لركن المركبة حددت بـ 100 دج عبر الشواطىء متوعدا المخالفين بعقوبات صارمة .

كما تفقد أيضا الشاطىء الجديد هذا الموسم “النخيل” التابع لبلدية العنصر ، حيث وقف على آخر اللمسات بورشة شاطئ النخيل بالقرب من الأندلسيات الذي دُعّم بممر للراجلين..وكان قد وقف على جاهزية شاطئ مداغ لموسم الاصطياف و وجه تعليمات بهدم البنايات الفوضوية المتواجدة على مستوى الشواطئ.

 

ك/ل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق