رياضة

بن رابح كريم آخر الوافدين الجدد بمولودية وهران… المساهمون يفكرون في تجميد الحساب البنكي لمحياوي

يبدو أن العلاقة بين الرئيس الطيب محياوي وبقية أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين ليست على أحسن ما يرام، خاصة يوسف جباري وعبد الحفيظ بلعباس، وهناك تفكير حتى في سحب الثقة منه.

لغاية الآن السيناتور السابق لم يتجاوب لمطالب المساهمين، الذين طالبوه بمراجعة الأجور التي منحها للاعبين وفي نفس الوقت أن يضع موقع ثاني وثالث على الصكوك البنكية للشركة الرياضية، لكن لغاية الآن مازال محياوي متمسك بقراراته الفردية، ولم يضع أي موقع ثاني على الصكوك وأيضا لم يعين بعد المكلف بالحسابات والذي يكون لا يعمل عنده شخصيا وحسب ما علمناه فإن أعضاء مجلس الإدارة يحضرون لتجميد الحساب البنكي للشركة الرياضية، في حال لم تتغير الأمور، حيث لا يريدون أن يبقى محياوي يتصرف في الحساب البنكي للفريق كما يحلو له من دون أن يكون له لا حسيب ولا رقيب.

فهل نسير نحو التصعيد بين المساهمين والطيب محياوي؟ جو لن يخدم من دون شك الفريق وتبقى الخلافات الشخصية هي سيدة الموقف بفريق مولودية وهران.

على صعيد آخر، رّسمت إدارة الطيب محياوي توقيع المهاجم الشاب والذي هو خريج مدرسة مولودية وهران، بن رابح كريم بالتوقيع على عقد لثلاثة مواسم، وهو اللاعب رقم 12 الذي يلتحق بمولودية وهران في هذه الصائفة.

هذا اللاعب الذي حمل مؤخرا ألوان مدرسة مشعل سيدي الشحمي، والملقب بروماريو، تم اقتراحه على الطيب محياوي ويبدو جيدا أن بعض الأطراف هي من ضغطت على السيناتور السابق لكي يوقع لهذا اللاعب الشاب الذي يقال عنه أنه يملك قدرات فنية هائلة.

وكان المدرب المساعد عمر بلعطوي حاضرا عند توقيع اللاعب بمقركوربيوقد لا يكون ليس هذا هو اللاعب الأخير الذي سيوقع، حيث بلغنا أن الإدارة قد وقعت لمهاجم شبيبة بجاية قنينة، الذي وقع رسميا، لكن ينتظر أن يتم تسريحه بصفة نهائية من لجنة المنازعات، لكي يتم الإعلان عن الصفقة رسميا، وهناك أيضا متوسط ميدان إيفواري الذي سيجلبه المدرب الفرنسي كازوني، لكن صفقة هذا اللاعب قد لا تتم إن لم تفتح الرحلات الجوية الدولية في الأيام والأسابيع المقبلة.

فيما يخص العودة للتدريبات، فإنه لغاية الآن لم يمنح موعد مرسم للاعبين، رغم أنه سبق وأن تم الحديث عن العودة للتدريبات يوم غد الأحد، لكن كل شيء متعلق بحضور المدرب كازوني، في الوقت الذي يبقى المحضر البدني ألان ديرون متواجد بفرنسا، ينتظر الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الجزائرية.

نشير أنه في الوقت الذي لم تتضح بعد الأمور فيما يخص التدريبات بمولودية وهران فإن العديد من الفرق بدأت العمل والتحضير للموسم الجديد مع احترامالبورتوكول الصحي“…

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق