رياضة

مولودية وهران:ماضوي يريد تدعيمات ورحيل درارجة ونقاش يتأكد من يوم لأخر

يواصل فريق مولودية وهران تحضيراته اللقاء يوم السبت ضد اهلي البرج في ظروف عادية على العموم،  رغم أن اللاعبين مازالوا ينتظرون تلقي مستحقاتهم العالقة، حيث يعجز الرئيس محياوي عن حل المشاكل المالي بصفة نهائية وهذا ما يخشاه الأنصار وهو أن تؤثر الأزمة المالية على الفريق وتكون سبب في تراجع نتائجه. لكن لغاية الان الاعبين لديهم تصرف مثالي، حيث يحققون في نتائج جيدة وهم صابرون على مستحقاتهم العالقة وينتظر منهم هذا السبت تأكيد الانتصارات الأخيرة بتحقيق خامس فوز على التوالي، الذي سيسمح لرفقاء ملال أن يتفرجوا لوحدهم بالصدارة بحكم أن لقاء وفاق سطيف ضد شبيبة القبائل مؤجل لموعد لاحق.

في سياق آخر فإن الرئيس محياوي منح الورقة البيضاء للمدرب خير الدين ماضوي لكي يقوم بالانتدابات في هذا الميركاتو.

الأكيد وهو أن أول العددي سيستقدم سيكون الحارس عثمان طوال، الذي رفضت الاتحادية منح الموافقة الاستثنائية من أجل انتقاله خارج فترة التحويلات، وبهذا عند افتتاح الميركاتو في ال 22 مارس المقبل سيكون أول لاعب سيلتحق لمولودية وهران ليكون الحارس الثاني في الفريق لتعويض ليمان الذي أصيب بسطيف على مستوى الركبة.

حسب ما علمناه فان ماضوي يريد أيضا تدعيم الفريق لصانع العاب ومهاحم اخر ، لكن بالنسبة للرئيس محياوي لن تتم أي استقدامات لغاية أن يتمكن من التخلص من بعض الاعبين التي تبقى رواتبهم الشهرية مرتفعة مثلما هو الحال لكل من درارجة وليد وهشام نقاش وحتى نعماني. الإدارة تريد تسريح ما بين أربعة أو خمسة لاعبين.

وفيما يخص الاستقدامات هناك بعض الأسماء المطروحة من بينها صانع العاب جمعية الشلف قدور بلجيلالي الذي يفكر بجدية في مغادرة الجوارح ولهذا لا نستبعد فكرة جلبه، رغم تواجد ملال الذي يشارك في نفس المنصب. هناك حتى من أقترح فكرة عودة زكرياء منصوري.

بعد آخر لقاء من مرحلة الذهاب ستتضح الرؤية أكثر فيما يخص الاستقدامات، لكن ما يتمناه الجميع وهو أن ينهي الفريق هذه المرحلة الأولى من البطولة على الاقل بالبوديوم ولم لا الصدارة

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق