رياضة

تأكيدات إسبانية..   نجل بلومي مطلوب في “الليغا”

بات منتظرا أن يستقبل الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة إحدى المواهب الجزائرية الجديدة التي ينتظرها مستقبل كبير على الساحة الأوروبية.

ويتعلق الأمر بمحمد بشير بلومي، لاعب مولودية وهران الجزائري، الذي دخل حسابات نادي ريال سوسيداد الإسباني، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إسبانية مؤخرا.

وكان نجل الأسطورة لخضر بلومي تألق بشك لافت خلال النسخة الحالية من الدوري الجزائري، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين.

وكشف موقع “إل جول ديجيتال” الإسباني أن بطل “الليجا” في مناسبتين سابقتين يستهدف التعاقد مع الجناح الجزائري الشاب، أو “محرز الجديد” كما سماه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث النادي الملقب بـ”تكسوري أوردين” عن معوض لنجمه البلجيكي عدنان يانوزاي، المنتظر رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لنفس المصدر، فإن ريال سوسيداد يخطط للتعاقد مع “بلومي الصغير” على سبيل الإعارة لموسم وحيد مع أفضلية الشراء.

وتألق المهاجم صاحب الـ19عاما مع نادي مولودية وهران خلال الموسم الحالي من الدوري الجزائري، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 30 مباراة شارك فيها.

وسبق للأخير  أن خطف الأضواء مع منتخب الجزائر للشباب خلال منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما، حيث سجل هدفا رائعا بمرمى منتخب تونس.

ويسعى محمد  بشير بلومي لتكرار معجزة والده لخضر، الذي يعتبره بعض الملاحظين أفضل لاعب جزائري عبر التاريخ، خاصة أنه كان صاحب هدف الفوز التاريخي على ألمانيا الغربية في منافسات كأس العالم 1982 بنتيجة 2-1.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق