رياضة

توالي الغرامات على نادي سريع غليزان

بلغت الغرامات المسلطة على سريع غليزان بسبب غياب مدرب رئيسي على خط التماس خلال المباريات الرسمية للرابطة الثانية لكرة القدم ما لا يقل عن 600 ألف دج، حسبما علم من إدارة هذا النادي.

وتعزى هذه الغرامات إلى غياب المدرب محمد ميهوبي عن فريقه منذ أربع مباريات، في الوقت الذي لم تفصل فيه إدارة السريع في مستقبله.

وكان التقني قد أرسل شهادة مرضية إلى إدارة النادي تفيد بتغيبه لأسباب صحية دون تحديد مدة الغياب، فيما أن مساعديه في العارضة الفنية قدما استقالتيهما من منصبيهما منذ شهر تقريبا، كما أشير إليه.

وأمام هذه الوضعية، التي تتزامن مع أزمة مالية خانقة يمر بها السريع، يشرف على تدريبات الأخير تقنيان محليان بصفة تطوعية، بينما يوجه حارس المرمى المخضرم للفريق مصطفى زايدي زملاءه من خط التماس خلال المقابلات الرسمية.

وأحصت رابطة كرة القدم للهواة، التي تشرف على بطولة الدرجة الثانية، ما عدده 38 غرامة مالية سلطت في ظرف ثماني جولات على أندية هذه البطولة على خلفية غياب المدرب الرئيسي، علما وأن مبلغ الغرامة يتراوح ما بين 150 ألف و200 ألف دج عن كل مخالفة، وفق ما ورد في بيان للرابطة أعقب اجتماع مكتبها التنفيذي أمس الثلاثاء.

ويحتل سريع غليزان، النازل هذا الموسم إلى الرابطة الثانية، المرتبة ال16 في ترتيب مجموعة وسط-غرب، بمجموع ثلاث نقاط فقط من ثلاثة تعادلات مقابل ست هزائم، فيما لم يسجل أي فوز لحد الآن، علما وأن ثلاثة أندية ستسقط عن هذه المجموعة إلى بطولة ما بين الجهات في نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق