الثقافي

سعيدة: إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني الثقافي لأدب وسينما المرأة

ع /مشاهد

أشرف السيد أحمد بودوح والي ولاية سعيدة أمسية الخميس بالمسرح الجهوي صراط بومدين ،على إختتام فعاليات المهرجان الثقافي الوطني لأدب وسينما المرأة في طبعته الخامسة تحت شعار الكتابة والصورة رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المحلية (المدنية، الأمنية والعسكرية) السادة أعضاء البرلمان بغرفتيه، الأمين الوطني لمنظمة المجاهدين، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية و وسط حضور مكثف للجمهور و عشاق الأدب و الفن السابع.

كما عرف حفل الختام تكريم عديد الوجوه التي ساهمت في إثراء الساحة الفنية المحلية و الوطنية بإبداعاتها، المشاركين في  ورشة التكوين في تقنيات الصوت و المساهمين و الممولين. ليعلن السيد الوالي عن الفائز بالخلخال الذهبي  لأحسن فيلم طويل و التي عادت للمخرج أنيس جعاد لفيلم الحياة بعد الموت .

وبالمناسبة أكد السيد والي الولاية من خلال كلمته الختامية للأسرة الفنية أن كل الآفاق مفتوحة أمامهم للإبداع و التألق في سماء صناعة الثقافة الجزائرية الخالصة. و مواصلة جهدهم وعطائهم ورفعهم عاليا راية الجزائر في الإبداع والفكر معربا عن بالغ سعادته بنجاح هذه الطبعة بفضل ضيوف الشرف من مشاركات ومشاركين، الذين منحو للجمهوري السعيدي الذواق المولع بالفن و الثقافة ،عصارة جهودهم و مواهبهم، و كذا كل مصالح ولاية سعيدة و القائمين على المهرجان الذين ساهموا في إنـجاحه.        

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق