رياضة

لعنة بلماضي تلاحق اندي ديلور

يبدو أن أندي ديلور مهاجم مونبيلييه الفرنسي تأثر كثيرا بما حدث له خلال الأيام القليلة الماضية، مع جمال بلماضي مُدرب منتخب بلاده الجزائر.

وكان بلماضي وجه الكثير من الانتقادات العلنية والمبطنة في حق ديلور، خلال تصريحاته لوسائل الإعلام المحلية، بسبب عدم التزام المهاجم القناص مع منتخب الجزائر، وتقاعسه عن الانضمام للمعسكر الأخير للفريق.

واتخذ بلماضي إثر ذلك قرارا باستبعاد ديلور عن تشكيلة محاربي الصحراء لحين إشعار آخر، وهو ما قد يكون تمهيدا لحرمان اللاعب من المُشاركة في بطولة كأس العالم، حال نجح بقية زملائه في خطف بطاقة التأهل للمحفل العالمي.­ ­­ ­وظهر ديلور، صاحب الرأس الذهبي، بمستوى ضعيف جدا خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، والتي اكتفى خلالها مونبيلييه بالتعادل مع أنجيه 1-1، حيث كان أسوأ لاعبي فريقه دون مُنازع، وفقا لما أكدته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ومنحت ليكيب علامة كارثية لديلور لم تتجاوز الـ3 من 10، مُشيرة لعجزه عن صناعة الفارق بسبب غياب التركيز عنه أكثر من أي شيء آخر، مما يؤكد أنه كان في حالة معنوية سيئة، باعتباره بات مُهددا بفقدان مكانته الدولية، وهو الذي طرق كل الأبواب من أجل الحصول عليها صيف 2019.

وكان الأمر اللافت فيما قدمه المُهاجم البالغ من العمر 29 عاما أمام أنجيه تضييعه 15 كُرة كاملة، خلال الشوط الأول فقط، وهو رقم قياسي بالنسبة للاعب في المُستوى العالي، مما يوضح المُشكل الذهني الذي يمر به، والذي سيواصل مُلاحقته لا محالة ما لم تعد الأمور لنصابها مع جمال بلماضي.

يذكر أن ديلور حقق إنجازا مميزا في الدوري الفرنسي حتى الآن، بأنه أصبح اللاعب الوحيد الذي ظل موجودا في التشكيلة المثالية للمسابقة على مدار الـ31 جولة الماضية منها، وهو الأمر الذي بات محل شك في حال استمرار معاناته من لعنة بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق