آخر الأخباررياضة

“مباراة بدون قميص”..  مدرب سابق يفتح كتاب أسرار الجزائري بن ناصر

 في الوقت الذي يجدد فيه النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، العهد مع أجواء المنافسات، إثر فترة غياب مطولة بسبب الإصابة، فتح أحد مدربيه السابقين كتاب أسراره.

ويسعى لاعب الوسط الجزائري لاستعادة توهجه في الفترة القادمة، بعد أن شهد أداءه تراجعا لافتا خلال الأشهر الأخيرة من جراء ابتعاده لفترة مطولة عن الملاعب.

 صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” اهتمت بعودة بن ناصر لأجواء المنافسات بمناسبة مواجهة الجولة 29 من الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا، حيث حاورت أوريليو أندريازوبي، المدرب الأسبق لنادي إمبولي، الذي فتح كتاب أسراره مع النجم الجزائري.

 

 

وحش التدريبات 

وأكد أندريازوبي أنه لم يسبق له رؤية لاعب بمثل احترافية النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في التدريبات، وقال في هذ الصدد: “بن ناصر وحش كاسر في التدريبات، يرغب دائما في التدرب بهدف التغلب على نقائصه“.

وتابع: “أعتقد أنه عاش وضعية صعبة في الموسم الحالي بسبب لعنة الإصابات، خاصة وأنه لم يعتد الابتعاد لفترة مطولة عن أجواء التدريبات والمباريات“.

وأتم: “بن ناصر تطور كثيرا من الناحية التكتيكية بعد قدومه لإيطاليا، خاصة أنه كان يشغل مركز صانع اللعب قبل أن يبرز مع إمبولي في مركز الوسط المكلف بالربط“.

 

 

واقعة القميص

تحدث أوريليو أندريازوبي، المدرب الأسبق لإمبولي، عن واقعة طريفة حدثت للنجم الجزائري مع الفريق في عام 2018، وتحديدا في بداية مشواره مع “جلي أزوري“.

وقال في هذا الصدد: “كنا نخوض مباراة صعبة خارج ملعبنا أمام ساسولو في موسم 2018-2019، ونجحنا في افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الأولى عن طريق فرانشيسكو كابوتو“.

وتابع: “بعدها بدقائق معدودة تعرض اللاعب الغاني أفرييه أكواه لإصابة وكنا مجبرين على تغييره، وطلبت من بن ناصر الدخول للملعب، غير أنه لم يجد قميصه قبل أن يتذكر نسيانه في غرفة الملابس“.

وأتم: “اضطررنا للعب بنقص عددي في انتظار قيام بن ناصر بتجهيز نفسه، غير أنه من سوء حظنا نجح ساسولو في تعديل النتيجة لنخسر المباراة في نهاية المطاف بنتيجة 1-3“.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق