رياضة

محياوي لم يف بوعوده ولم يمنح اللاعبين منح المباريات

مدافع مولودية وهران بلقروي يصاب في التدريبات

 يواصل فريق مولودية وهران تدريباته بصفة جد عادية، مع  عودة كل من شاوتي بسام ومطراني زبير لجو العمل حيث تعافيا وسيكونان جاهزين لمرحلة العودة، في الوقت الذي يعاني الحارس أسامة ليتيم بإصابة طفيفة. وقد عرفت الحصة الصباحية ليوم أمس إصابة المدافع هشام بلقروي، بعد أن وقع بينه وبين المهاجم الشاب، عادل غريب اصطدام. والكل يتمنى أن لا تكون إصابة المدافع بلقروي خطيرة، هذا الأخير، الذي يفكر بجدية في الرحيل في هذا الميركاتو خاصة وأنه وصله عرض جدي من الفيصلي الأردني وكل شيء ممكن في الساعات المقبلة، خاصة وأنه كما سبق وأن أرشنا إليه في عدد أمس، فإن الإدارة تفكر في “التخلص” منه، لأنه ترى هو من يشجع اللاعبين في القيام بعمليات الإضراب. كل شيء يبقى ممكن في الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر، فإن الرئيس محياوي لم يف بوعوده تجاه اللاعبين الذين وعدهم بمنحهم الٍأربع منح المباريات يومي الأحد أو الاثنين، لكن في آخر المطاف لم يمنح لهم أي فلس، هو الذي كان قد وعدهم أيضا بمنحهم راتب شهري واحد يوم الخميس المقبل، وهذه المرة في حال لم يف الطيب محياوي بوعوده ولم يمنحهم غدا الخميس لا الراتب الشهري ولا منح المباريات، فإنه بنسبة كبيرة جدا سيدخل رفقاء لقرع في اضراب مفتوح، لأنه في كل مرة أصبح محياوي لا يف بوعوده، يمنح لهم موعد لمنحهم المستحقات وفي آخر المطاف لا يفي بوعده، لكن هذه المرة، حسب ما علمناه فإن اللاعبين سينطلقون إضراب لا يوقفونه لغاية أن يمنحهم مستحقاتهم العالقة، وهنا سيكون الرئيس الطيب محياوي في ورطة حقيقية. هذا الأخير، الدي حسب بعض الآخر كون مهتم بالدخول في انتخابات الفاف، حيث يكون حسب ما علمناه في قائمة المرشح للانتخابات، محمد المورو.

من جهة أخرى، النقطة الأخرى التي لم يسويها الرئيس الحالي للفريق ما يتعلق بالثنائي، درارجة وليد وهشام نقاش، الذي يتدرب مع الفريق الرديف، ولغاية الآن لم ينجح الرئيس محياوي في فسخ عقديهما والوقت يمر وقد ينتهي الميركاتو الحالي من دون أن ينجح في القيام بذلك، وهذا ما سيسبب مشكل مالي كبير، ضف إلى ذلك أنه لن يتمكن من تأهيل بونوة عبد الصمد، لا،ه يجب أن يتم تخفيض التعداد لتأهيل بونوة ولا آخر أيضا. الأكيد أن الأمور تراوح مكانها وهذا لا يخدم الفريق بتاتا.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق