متفرقات

مخمور يقتل صهره القاصر ويدخل زوجته الإنعاش بوهران.. توجه إلى بيتها العائلي لحل مشاكله فارتكب جريمة

بورحيم حسين

سرد زوج توبع بجناية القتل العمدى مع سبق الإصرار الترصد، نهار أمس أمام محكمة الجنايات الإستئنافية بوهران، طريقة إرتكابه لجريمته، بعدما غادر فندق الشيراتون الذي قصده رفقة صديقه أين احتسيا الخمر، ثم توجه الي مسكن زوجته ببلدية الكرمة قصد فض النزاع بينهما وارجاعها لمسكنها، ليدخل معها في مناوشات انتهت بتوجيه ضربة لها على مستوى اليد ولكمة على الوجه ادخلتها الانعاش.
وعندما تدخل شقيقها القاصر تعرض لطعنة قاتلة من طرف الجاني على مستوى الفخذ أنهت حياته بغرفة العمليات بمستشفى ايسطو “وهران”.
لتتم متابعته رفقة صديقه الذي حضر الواقعة بجناية القتل العمدى مع سبق الإصرار والترصد والتحريض بالنسبة لشريكه، حيث أدين الأول بـ 10 سنوات سجنا نافذا، فيما استفاد شريكه من البراءة.
وحسب ما جاء في الجلسة ، انه وبتاريخ الحادثة تم  إخطار مصالح الأمن  الخارجي بمنطقة الكرمة، من طرف عناصر الطاقم الطبي  بمصلحة الإستعجالات الطبية والجراحية بالمؤسسة الإستشفائية الجامعية أول نوفمبر يفيد  بتحويل قاصر وشقيقته مصابين بجروح متفاوتة الخطورة، تعرضا لها من طرف مجهول، حيث عجلت بوفاة القاصر وإدخال شقيقته للعناية المركزة.
لتباشر عناصر الفرقة الجنائية في فتح تحقيق معمق في القضية، حيث تمكنت من تحديد هوية المتهم وشريكه،  الذي تببن أنه صهر العائلة، حيث انه في ليلة الواقعة قصد الجاني  بيت عائلة زوجته  بعد تمضيته ليلة سمر بفندق الشيراتون بمعية صديقه، لأجل فك خلاف عائلي بينه وبين زوجته وإرجاعها لبيت الزوجية،  إذ حسب ماجاء في التحري أنه قام بطرق الباب حاملا لخنجر، أين وقعت بينه وبين زوجته مناوشات كلامية، دفعت بشقيقها التدخل مما جعل الجاني يصيبه بخنجر بالفخذ، وإصابة زوجته أيضا  بلكمات وجروح.
خلال الجلسة أنكر المتهم تهمة القتل العمدى مبررا ما وقع عن طريق الخطأ  وأنه كان غائب عن الوعي  كونه أول مرة يحتسي الخمر، في حين أنكر صديقه التحريض مفسرا تواجده لفك الشجار لا غير، مطالبا بالبراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق