الحدث

من بينهم 13 طفلا و ثلاث نساء …..     صهريج ماء يودي ب 19 شخصا إلى الإستعجالات بالشلف  

ارتفعت حصيلة التسمم الغذائي بحي الإخوة عباد ببلدية الشلف ، إلى 19 شخصا من ثلاث عائلات ، تتراوح أعمارهم ما بين عامين و 40 سنة ، من بينهم 13 طفل و 3 نساء . 

تدخلت وحدة الحماية المدنية بالشرفة بالشلف ، أمس ، في حدود الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة صباحا ، بحي الإخوة عباد ، من أجل إسعاف عائلة تتكون من 6 أفراد لهم أعراض تسمم غذائي قيء ، إسهال ، حمى و آلام في البطن ، و يتعلق الأمر بالأب 39 سنة و الأم38  سنة و 4 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين عامين و 10 سنوات ، تم إجلاؤهم إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بالشرفة . 

و أرجعت مصالح الحماية المدنية أسباب هذا التسمم إلى استهلاك الضحايا ماء معبأ بصهريج حديدي  حسب تصريحاتهم في انتظار معرفة نتائج التحقيق التي باشرتها المصالح المختصة . 

للإشارة ، قامت مصالح الحماية المدنية ، الأربعاء الماضي ، بإسعاف 13 شخص من عائلتين ظهرت عليهم نفس أعراض التسمم الغذائي ، و يتعلق الأمر بـ 9 أطفال أعمارهم ما بين 4 و 11 سنة ، امرأتان أعمارهما 30 و 40 سنة ، رجل 28 سنة و شاب 18 سنة ، حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية و نقلوا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد بعاصمة الولاية ، لترتفع حصيلة ضحايا التسمم الغذائي الجماعي إلى 19 شخصا .  

م.ز   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق