رياضة

مولودية وهران: بلقروي رسميا ممنوع من التدريبات وقضية حديدية جديدة مع محياوي

 كما سبق وأن أشرنا إليه في أحد اعدادنا السابقة فإن الفتيل اشتعل مجددا بين الرئيس الطيب محياوي والمدافع الدولي السابق، هشام بلقرو، حيث قرر المسؤول الأول عن النادي رسميا منع اللاعب من التدرب مع الفريق.

وقد قام السيناتور السابق بسن وثيقة رسمية موقعا عليها أين يطلب من الطاقم الفني بقيادة خير الدين ماضوي، عمال الفريق الأول وأيضا مسؤولي بملعب احمد زبانة بمنع اللاعب من حضور تدريبات الفريق الأول. وبهذا ما كان كلاما فقط أصبح الآن رسميا وهي المرة الثانية التي تتوتر العلاقة بين اارجلين، وكانت المرة الأولى في فترة المدرب الفرنسي، كازوني في بداية الموسم عندما تم تمزيق صك اللاعب وهذه المرة أيضا يمنع اللاعب من التدريب  ومن المفروض أن يمتثل أمام المجلس التأديبي والسبب وهو أن محياوي مرة أخرى يرى أن بلقروي هو اللاعب الذي يحرض بقية الاعبين لاسيما الشبان في الدخول في إضرابات للمطالبة وأموالهم العالقة. وهذه المرة الثانية التي يتهم فيها بهذا الإتهام. اللاعب كن جهته يبرئ ذمته منها ويؤكد أنه ليس من يحرض الاعبين الشبان وانه ما يقوم به وهو للمطالبة بأمواله شخصيا وبهذا امر مشروع.

ونشير هنا أنه سبق للاعب أن تلقى عرضين لمغادرة الفريق الأول تجاه الاتحاد الليبي على شكل إعارة والثاني لفريق الفيصلي الاردني لكن الرئيس محياوي ى رفض المقترح وبهذا بقي الاعب الذي سيعمل الموسم لمولودية وهران، لكن مع توتر العلاقة بين الطرفين لا احد يعلم كيف ستنتهي الامور، خاصة وأنه بالنسبة الرئيس محياوي فإن الحل الانجع وهو فسخ عقد الاعب وهذا ما يرفضه حتما الاعب لأنه سيبقى من دون فريق ولهذا نسير نحو قبضة حديدية بين الاعب ورئيسه ونضيف أيضا أن الأمر الذي تغير حاليا وهو أن بلقروي اصبح عنصر أساسي في محور الدفاع رفقة مصمودي.بوعلام. الاعب حاليا مصاب ومنتظر عودته للحصص التدريبية المقبلة والتأكيد وهو أنه لن يشارك في لقاء الدور ثمن النهائي لكأس الرابطة ضد.سريع غليزان في انتظار أن تتضح الرؤية بشأن القبضة الحديدية بينه وبين الرئيس محياوي .

ويبقى هذا المشكل بين الرجلين الله مالي، لأن التأخر في دفع المستحقات هو الذي يثير هاته الأزمات التي لن تخدم الفريق في مرحلة العودة، الذي سيحتاج لأكثر طمأنينة مع العلم ان مشوار الفريق يبقى مقبول، حيث يحتل لغاية الان المركز الثالث في الترتيب العام ومقبل على لعب لقاء الدور ثمن النهائي لكأس الرابطة أمام سريع غليزان يوم الثلاثين افريل المقبل بملعب الطاهر زوقاري.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق