رياضة

مولودية وهران تريد محو نكسة بارادو بالمدية

أيمن شاذلي : “لم نحضر موقعة الأولمبي في أحسن الظروف ولكن هدفنا العودة بالثلاث نقاط

 

 سيكون فريق مولودية وهران على موعد غدا مع لقاء الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتنقل الذي سيكون لرفقاء مكاوي إلى المدية ومواجهة الأولمبي المحلي، مباراة سيكون فيها الخطأ ممنوع للحمراوة.

وسيدخل الفريق الوهراني هذا اللقاء من أجل الفوز لا غير، وهذا من أجل تعويض التعثر الأخير بداخل الديار، ضد نادي بارادو، أو على الأقل العودة بالتعادل، لأن الفريق سيكون مطالبا على الأقل بتفادي الهزيمة وهذا لكي لا يدخل الفريق في أزمة ثقة، لأن الكل فتح النار على الفريق بعد الخسارة الأولى في الموسم وخاصة فتح باب التصريحات النارية على مصراعيها من مختلف الأطراف.

بمناسبة هذا اللقاء كما جاء في تصريح المدرب عز الدين آيت جودي فإنه سيقوم بالعديد التغيرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء ” الباك” وهذا في الخطوط الثلاثة .

حيث بنسبة كبيرة سيتم إقحام متوسط ميدان سريع غليزان السابق أيمن شاذلي والذي يعترف بصعوبة المهمة : عكس لقاء بارادو، هذه المواجهة  لم نحضرها جيدا لأن معنويات كانت في الحضيض بعد الخسارة الثقيلة التي منينا بها بملعبنا وأمام جمهورنا ولكن رغم هذا سنواجه فريق المدية بنية العودة بالنقاط الثلاث وطي صفحة لقاء بارادو بصفة نهائية أو على الأقل العودة بنقطة التعادل“.

وكان أيمن شاذلي قد لعب بضع دقائق فقط في اللقاء الأخير، لكن هذا لم يمنعه من التهديف وتسجيل أوّل هدف له بألوان مولودية وهران برأسية إثر ركنية وقد صرّح في هذا الشأن :” التسجيل أو تقديم مردود طيب يحفز اللاعب، لكن للأسف في النهاية خسرنا النقاط الثلاثة بملعبنا وأمام جمهورنا وأغتنم الفرصة لكي أطلب من الأنصار أن يقفوا إلى جانبنا وأن يساندوننا لأن نحتاجهم كثيرا لكي نحسن نتائجنا وأظن أنه مع مرور الوقت والمباريات مردود الفريق والنتائج أيضا ستتحسن“.

بمناسبة هذا اللقاء سنشهد أيضا عودة بوقطاية الذي من الممكن أن يبدأ المباراة أساسي، لأن المدرب آيت جودي لم يكن راضيا على الهجوم، لكن ما سيركز عليه كثيرا وهو أن يكون الدفاع أكثر صلابة، لأن الأخطاء المرتكبة في لقاء بارادو لا يجب أن تتكرر من جديد إن أراد الفريق أن يتجنب الخسارة وتلقي الأهداف.

نشير أخيرا، أنه ممكن جدا أن يكون المهاجم الكاميروني أبيقا ضمن التشكيلة التي ستواجه الأولمبي وهذا بعد أن وصلت ورقة خروجه وسيكون ورقة إضافية في الهجوم تحت تصرف المدرب آيت جودي

 

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق