رياضة

مولودية وهران: عمراني يتحصل على “الورقة البيضاء” وسيزاول عمله غدا رفقة كينان

بعد اتفاقه مع رئيس مولودية وهران يوسف جباري على كل شيء صبيحة اليوم

كما أشرنا إليه في عدد اليوم اتفق أخيرا المدرب عبد القادر عمراني صبيحة اليوم الأحد مع الرئيس يوسف جباري للعودة لعمله على رأس العارضة الفنية لمولودية وهران استجابة لطلب والي الولاية رقم 31، السيد سعيد سعيود، الذي رفض تعيين مدرب أجنبي وأشاد بالعمل الكبير الذي قام به ابن تلمسان، الذي لم يخسر سوى في مباراة واحدة في مرحلة العودة للموسم المنصرم، وبداية من نهار اليوم الاثنين سيبدأ عمله من جديد بعد أن قاطع الفريق طيلة الصائفة وطالب بالرحيل شاكيا بالفريق على مستوى الفاف بلجنة القانون الأساسي للاعبين.

 سيشرف على الفريق ضد أمل الأربعاء هذا الجمعة

وبهذا سيقود عمراني الفريق هذا الجمعة بملعب مخلوف إسماعيل بالأربعاء أمام الأمل المحلي، في إطار الجولة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم 2022-2023. وقد اتفق الطرفان على أن يعود عمراني للعمل رفقة طاقمه الفني الذي عمله معه في الموسم المنقضي المكون من مساعده الأوّل عادل عمروش، مدرب الحراس، بن حاحة والمحضر البدني ولكن ما قبله عمراني وهو أن يدعم عيسى كينان الطاقم الفني، في الوقت الذي سيحول كل من جمال بكادجة وكريم صاولة للعمل مع الفريق الرديف.

ما يعني أنه كان هناك تقريب لرأى بين الطرفين، لأن جباري لم يكن يرد التفريط في كيان في الذي وجده في وقت الشدة واستجاب لمطلب عمراني للعمل مع طاقمه الفني وما تم الاتفاق عليه وهو أن تمنح الورقة البيضاء للمدرب عمراني لكي يتحكم في القرارات والتعداد الذي سيلعب به في هذا الموسم، رغم أن الوقت متأخر وضيق ولم تبقى سوى أيام قليلة وساعات معدودات لكي تغلق قوائم الفرق بصفة رسمية، مع العلم أنه لغاية الآن لا يوجد أي شيء يؤكد تأهيل اللاعبين الجدد للفريق بسبب الديون المترفعة على مستوى لجنة المنازعات للفاف.

 نحو عودة بونوة ومفاجآت منتظرة في التعداد مع عمراني..

نشير في نفس السياق أنه هناك إمكانية توقيع المهاجم زبير مطراني في الفريق في هذه الساعات الأخيرة وأيضا عودة وتجديد متوسط الميدان، عبد الصمد بونوة. والكل يترقب حدوث مفاجآت في التعداد الحالي، فهل سيتخلى عمراني عن بعض اللاعبين المتواجدين الحاليين بالفريق، مع العلم أنه سيرتكز أيضا على تقرير المدرب عيسى كينان وهل سيقرر جلب لاعب أو لاعبين آخرين من يراهم قادرين على تدعيم الفريق وتقديم الإضافة اللازمة للفريق في هذا الموسم، رغم أن تأهيل كل هؤلاء اللاعبين يبقى معلق وغير مضمون.

مع عودة عمراني الأنصار يتنفسون الصعداء نوعا ما، للثقة التي يضعونها في شخصه، هو الذي ساهم بقسط كبير في تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، رغم أن البعض لم يفهم كيف لهذا المدرب المعروف بمبادئه أن يقبل العودة والعمل في هذه الظروف ومع أشخاص كان في كلّ مرة ينتقدهم وينتقد تسييرهم الأعرج، وخاصة العمل مع لاعبين لم يقم هو شخصيا باختيارهم.

 غدا انتهاء الآجال التي منحها الوالي لإدارة جباري

وفي سياق آخر ومتصل، فإن الأنصار ينتظرون دائما حل مشكل الديون وقبلها تجهيز التقارير المالية مثلما طالب بها والي وهران وإلا اللجوء للتدقيق في حسابات الشركة الرياضية لمولودية وهران على مستوى العدالة، حيث سيكون غدا آخر أجل الذي منحه الوالي لإدارة الرئيس يوسف جباري، دخول الإعانات من شركات “هيبروك” “طوصيالي” وأيضا شركات أخرى يبقى مرتبط بتوفير هذه التقارير المالية.

  واسطي ينفي قبوله العمل مع الإدارة الحالية

أخيرا، خرج اللاعب الأسبق للفريق زبير واسطي على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي أين نفى  أن يكون  قد قبل العمل مع الإدارة الحالية والمدرب عبد القادر عمراني : “لن أتراجع عن قراري مهما حدث، لن أعمل مع هؤلاء المسيرين وأطلب منهم الرحيل ومغادرة الفريق لأنهم سبب ما وصلت إليه مولودية وهران”.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق