رياضة

مولودية وهران 2 مولودية العاصمة 1……  الحمراوة يفكون عقدة زبانة ويحافظون على مكانتهم بالبوديوم

تمكن فريق مولودية وهران من تجاوز ضيفه فريق مولودية العاصمة ، في إطار الجولة السادسة والعشرون لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، وتجاوز عقدة ملعب أحمد زبانة بالفوز على العميد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وكان المحليون السباقون في افتتاح باب التهديف بالنيران الصديقة عن طريق مدافع العميد، نبيل سعدو في الدقيقة الثامنة والثلاثون بعد فتحة من الجهة اليسرى من عزماني ورئسية من بن علي حولها لاعب شبيبة القبائل السابق بالخطأ إلى شباك حارسه فريد شعال.
وقد نجح الحمراوة في الحفاظ على تقدمهم لغاية الدقيقة الثالثة والثمانون وابن وهران والبديل، فتح الله الطاهر يعدل النتيجة لصالح الزوار،حينها ظن الكل أن المواجهة ستنتهي بالتعادل، لكن دقيقة بعد هذا الهدف، اللاعب السابق لمولودية العاصمة، هشام نقاش بضربة مقبلون تمريرة من زميله ملال، يباغث زميله السابق الحارس شعال  ويمنح هدف الفوز لفريقه الذي يحافظ على مكانته بالبوديوم وينجح في تجاوز الأزمة بعد رحيل المدرب ماضوي، حيث عرف المدرب الشاب بوعزة عبد اللطيف كيف يتجاوز الأزمة ويعيد الفريق أسامة الانتصارات، في الوقت الذي نتائج مولودية العاصمة منافسين. نشير أنه في نهاية اللقاء كان هناك ضغط رهيب من العاصميين،  لكنهم عجزوا عن التهديف، في الوقت الذي كانت فرصة إضافة الثالث في الثواني الأخيرة  عن طريق شاوتي، لكن كرته ارتطمت بالمعارضة الأفقية.
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق