رياضة

نادي الجزائريين يُسارع لخطف حسام عوار

انضم نادي نيس الفرنسي لسباق التعاقد مع اللاعب الجزائري الأصل، حسام عوار، خلال الأيام القليلة المُتبقية من الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، عن وضع فريق “الريفيرا”، حسام عوار كأولوية قُصوى في نهاية الميركاتو، وضمان لاعب من أعلى مُستوى في وسط الميدان الهجومي، بناء على رغبة المدرب السويسري لوسيان فافر.

ويتسم نادي نيس منذ بداية الموسم الجاري، بحُلة جزائرية خالصة، باعتباره يضم في صفوفه ما بين الفريق الأول والرديف، 5 عناصر جزائرية تلعب بألوان النادي.

وأوضح المصدر أن إدارة نيس واثقة من قدرتها على حسم الأمور مع ليون بشأن عوار، خاصة وأنها تمتلك الأموال اللازمة، ومُستعدة لصرف 15 مليون يورو كاملة لشراء السنة المُتبقية من عقده.

وأشار الموقع الفرنسي لوجود اعتراض من جون ميشيل أولاس، رئيس ليون، على تلك الخطوة، خوفا من تدعيم نيس، الذي يعتبر من الفرق التي تمتلك طموحات للتنافس على المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية.

ويرى أولاس أن التحاق عوار بـ”العقبان”، سيكون تعزيزا لمنافس شرس بلاعب موهوب، وبالتالي فإنه يُفضل ربح الوقت لعل وعسى يتحصل على مُقترح جديد من نوتنجهام فورست وكريستال بالاس الإنجليزيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق