رياضة

 نقاش يعود للتدريبات مع الفريق الأول ومحياوي يفتح النار على بلقروي

لقاء كأس الرابطة بين الحمراوة وسريع غليزان يقدم للساعة الثالثة والنصف زوالا 

 

 

 

 

سمحت إدارة  مولودية وهران بقيادة الرئيس الطيب محياوي للاعب نقاش هشام بالعودة لجو التدريبات مع الفريق الأول،، رفقة زميله درارجة وليد. بعد أن كان مخول له فقط التدرب مع الفريق الرديف.

 وقد عاد اللاعب الأسبق لشباب بلوزداد ونادي بارادو في الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، في الوقت الذي تبقى وضعية زميله، وليد درارجة تراوح مكانها، ويبدو أن الرئيس محياوي قد وجد أرضية اتفاق مع نقاش حول تخفيض راتبه الشهري، ضف إلى ذلك أن عقم القاطرة الأمامية يكون قد دفع بإدارة الفريق وأيضا الطاقم الفني بمراجعة حساباته وإعادة نقاش وممكن أيضا أن يكون نفس الشيء في الساعات المقبلة مع زميله وليد درارجة، الذي لو يستعيد قدراته ممكن أن يكون حلا ممتاز في صناعة اللعب والهجوم أيضا، خاصة وأن الفريق سيكون الخاسر الأكبر لو يبقى هذين اللاعبين في الفريق من دون أن يتمكن من الاستفادة منهما، خاصة وأنه عاجلا أم آجلا ستكون الإدارة مجبرة على تسوية مستحقاتهما العالقة لأنهما قانونيا في موقع قوة.

وفي سياق متصل وإن كان نقاش قد عاد للتدرب مع الفريق الأول فإنه هناك لاعب آخر قد منع من التدرب مع رفقاء بوطيش إلا وهو المدافع الدولي السابق، بلقروي هشام، حيث أرسل الرئيس محياوي رسالة رسمية إلى الطاقم الفني للفريق الأول، عمال الفريق وحتى عمال ملعب أحمد زبانة بملعب اللعب من التدرب مع الفريق الأول لغاية إشعار أخر. السبب وهو أن بلقروي متهم من طرف الإدارة بتحريض بقية الزملاء على الدخول في إضراب في العديد من المرات وسبق وأن اتهمه الرئيس بنفس الاتهام في فترة المدرب، بيرنار كازوني.

وقد صرح الرئيس محياوي في هاتين القضيتين : “لقد منحنا للاعب نقاش فرصة جديدة بطلب من المدرب خير الدين ماضوي  ونتمنى أن يقدم تلك الإضافة التي ننتظرها منه للهجوم، وفيما يخص اللاعب بلقروي فقد أصبح في كل مرة يثير المشاكل وهو الذي قبض لغاية الآن 900 مليون سنتيم، كان من المفروض أن يكون هو من يعقل بقية الزملاء وليس العكس، يجب أن يكون مثال لبقية اللاعبين وليس العكس”.

نشير لأنه لا نعلم ما هو القرار الأخير الذي سيكون بشأن خريج مدرسة جمعية وهران وهل سيحال على المجلس التأديبي وما سيكون رده على القضية.

 في سياق آخر قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم برمجة لقاء الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة على الساعة الثالثة والنصف زوالا، التوقيت الذي أقلق كثيرا “الحمراوة” الذين كانوا يتمنون أن يكون في السهرة أو في حدود الخامسة مساء حينها تنخفض درجة الحرارة ولو قليلا، لكي لا يتأثر اللاعبون من جهة من الصيام ومن جهة أخرى من ارتفاع درجة الحرارة. نشير أن اللقاء برمجة في الأمسية بسبب غياب الإنارة بملعب الطاهر زوقاري.

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق