رياضة

بلعطوي في آخر ايامه مع “الحمراوة”، ونغيز مرشح لخلاقته

تبقى وضعية فريق مولودية وهران صعبة، حيث يعيش النادي ككل مرحلة شك، لا مدرب متؤكد من مواصلة مهمته، لا لاعبين تلقوا مستحقاتهم ولا رئيس حاضر، بالعكس يواصل غيابه ويتواجده بمدينة “الجن والملائكة”، خاصة وأن الخسارة الأخيرة ضد وفاق سطيف برباعية كاملة أثرت على الجميع، والكل دخل مرحلة الشك.

المدرب عمر بلعطوي يعيشه أيامه الأخيرة على رأس العارضة الفنية للفريق، وفي ظل غياب الرئيس الطيب محياوي المتواجد بفرنسا، فإن كان له اجتماع مع رئيس النادي الهاوي، بن سنوسي شمس الدين، الذي أراد أن يستفسر معه عن تصريحاته الأخيرة بعد لقاء سطيف، وفي الحديث الذي دار بين الرجلين فإن بلعطوي أبدى استعداده للرحيل من الفريق وبنسبة كبيرة سيشرف على الفريق لآخر مرة هذا الجمعة عندما سيستقبل فريق مولودية وهران اتحاد بسكرة، فريق يبدو على الورق في متناول الوهارنة ولو أنه في ظل الظروف الحالية للفريق الوهراني الأمور قد تكون صعبة ومعقدة، ولكن لغاية كتابة هذه الأسطر لم يكلم الرئيس محياوي مدربه ولم يعلن عن قراره، في الوقت الذي لا يريد بلعطوي أن يغادر ويترك الفريق من دون مدرب، وفي نفس السياق مستعد على فسخ العقد بالتراضي مطالبا فقط بتلقي الرواتب الشهرية التي يدين بها الفريق ولا يدين أي تعويض ويفضل المغادرة من دون مشاكل، لكن لغاية الآن لا حياة لمن تنادي من الرئيس محياوي.

 

 فيما يخص عن الأسماء المرتقبة لخلافته وخلافة الفرنسي، بيرنار كازوني فإنه هناك حديث عن كل من نبيل نغيز وأيضا التونسي معز بوعكاز، لكن بنسبة كبيرة سيكون ذلك بعد لقاء بسكرة، خاصة وأن الطيب محياوي مازال متواجدا بفرنسا، في الأيام والساعات المقبلة ستتضح الرؤية أكثر والسؤال الذي يبقى مطروح وهو كيف سيحل المشكل المالي، خاصة وأنه عند جلب مدرب جديد عليه أن يدفع مستحقاته في بداية عمله.

من جهة أخرى، فإن اللاعبين كانوا على وشك الدخول في إضراب في حصة الاستئناف، يوم الأحد، في الأمسية، لكن حضور رئيس النادي الهاوي بن سنوسي  إلى الملعب غيّر الأمور والمعطيات، خاصة وأنه حضر للملعب برسالة من الرئيس محياوي من باريس. حيث عرف كيف يقنع اللاعبين بالتدرب والعمل تحضيرا للقاء بسكرة، ولكن في نفس الوقت كان قد منحهم وعد لى لسانه من الرئيس الطيب محياوي، بحل المشكل المالي وتلقي الرواتب الشهرية قبل لقاء الجمعة.

ما يعني أن رفقاء لقرع ينتظرون تلقي أموالهم اليوم أو غدا وحسب ما علمناه فإنه ممكن جدا أن يتم منحهم الصكوك يوم غد الخميس عند دخولهم إلى الفندق تحسبا للقاء فريق مدينة الزيبان.

التحضيرات لهذا اللقاء ليست على ا؛سن ما يرام لأنه ولا أحد مركز 100 بالمائة في هذه المواجهة، اللاعبون ينتظرون أموالهم، وهل هذه المرة محياوي سيكون عند وعده، مدرب بقيت له سويعات فقط يشرف فيها على الفريق ورئيس يبدو أنه غير مبالي بما يحدث.

نشير أخيرا وهو أنه اليوم من المفروض أن تودع إدارة الفريق على مستوى الفاف ملف النادي المحترف، حيث آخر أجل سيكون غدا وهذا تفادي لعقوبات التي قد تصل لغابة سحب النقاط من حصيلة الفريق.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق