رياضة

ج.الشلف 2- م.وهران 1 “الحمراوة” يسقطون من جديد أمام “الجوارح”

ل.ناصر

عاد فريق مولودية وهران خائبا من تنقله إلى ملعب بومزراق بالشلف ومواجهة الجمعية المحلية، في لقاء لم نر فيه الكثير من جانب أشبال المدرب عمر بلعطوي الذين كانوا عاجزين عن العودة بنتيجة إيجابية وانهزموا للمرة الثانية على التوالي، هذه المرّة بنتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد (2-1)، أمام فريق اغتنم جيدا فرصة الاستقبال لأوّل مرّة منذ بداية هذا الموسم بملعبه وأمام جمهوره.

وكان الطاقم الفني قد أحدث بعض التغيرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي انهزمت بمقرة، في الجولة ما قبل الماضية، لكن نقص المنافسة وأيضا كثرة الإضرابات يبدو أنه كان له تأثير السلبي على الكتيبة الحمراء، التي لعبت هذه المباراة باللون الأزرق تاركتا لونها المفضل للفريق المحلي.

وكاد الفريق الوهراني أن يكون هو السباق في افتتاح باب التهديف في الربع ساعة الأولى، لكن الفعالية خانته. بعدها لم نشاهد تقريبا ولا فرصة لا من هنا ولا من هناك، لتأتي الدقيقة الخامسة والثلاثون والخطأ الذي دفع الفريق الوهراني ثمنه غاليا، بعد أن سقط المدافع فغلول في المحظور بمنطقة العمليات، ضد زميله السابق علينان والحكم بوسليماني لم يتوان في الإعلان عن ضربة جزاء نفذها المهاجم الأسبق للحمراوة، سويبع بطريقة “بانينكا” فاتحا باب التهديف في الدقيقة السابعة والثلاثون (1-0).

بعد هذا الهدف حاول الحمراوة العودة في النتيجة، لكن من دون جدوى لغاية انتهاء الشوط الأول لصالح المحليين بهدف من دون رد. ومع بداية الشوط الثاني، كنا ننتظر ردة فعل “الحمراوة”، وسط أجواء ساخنة بالشلف، لكن في هجوم مبني بطريقة جميلة، نجح اللاعب البديل فتوحي في مباغتة الحارس سوفي مضيفا الثاني “للجوارح” (2-1) في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

هذا الهدف دفع بالزوار بالرمي بكل ثقلهم في الهجوم وكان بلعريبي قد قلص النتيجة، لكن الحكم رفضه بحجة التسلل. وتواصل زحف “الحمراوة” لتأتي الدقيقة السابعة والستون والمدافع نعماني ينجح في تقليص النتيجة برأسية رائعة بعد مخالفة نفذها جيدا زميله البديل بن عياد (2-1)، الذي قدم الإضافة بعد دخوله في المرحلة الثانية.

هذا الهدف أعطى نهاية مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات من الجانبين، مع سيطرة نسبية للحمراوة، الذين كانوا يستحوذون على الكرة، في الوقت الذي بقي المحليين يعتمدون على المرتدات السريعة.

وبهذه الخسارة يبقى الفريق الوهراني بمجموع 25 نقطة في المركز السابع في وسط الترتيب رفقة منافسه، جمعية الشلف، الذي التحق به في الترتيب العام بعد نتيجة هذا اللقاء الذي جمعهما.

نشير من جهة أخرى، أن الفريق الرديف يواصل للأسف على نفس النهج منذ بداية الموسم وتكبد خسارة جديدة كانت في الصبيحة بثلاثية نظيفة أمام فريق جمعية الشلف.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق