رياضة

شباب المشرية: “من أجل موسم يشرف سمعة الكرة المشراوية”

كبداني: المحافظة على الإنجاز الذي حققه الفريق بصعوده إلى الرابطة الثانية خلال هذا الموسم

بعد ما حقق فريق شباب المشرية الصعود إلى القسم الوطني الثاني بعد مسيرة كروية دامت 20سنة وهي هدية للأنصار خاصة وساكنة النعامة عامة باشرت اللجنة المشرفة على تسيير الفريق بوضع أرضية عمل مضبوطة للنهوض بالفريق نحو الأفضل وتحقيق إنتصارات وهذا بعد العمل على تحقيق الإستقرار أولا بين كل الفاعلين والمشرفين على الفريق بداية من اللجنة المسيرة تحت إشراف رئيس الفريق، المدرب وأخيرا لجنة الأنصار والتي تعتبر كدعم للفريق.

 تعيين كبداني حمودة مدربا للفريق

 باشرت اللجنة المشرفة على تسيير الفريق على تعيين التقني “كبداني محمود” إبن مدينة تموشنت القادم من شبيبة تيارت والذي يعتبر من المدربين الذين تركوا بصمتهم مع كل الفرق الذي أشرف على تدريبها مما يعني أن إدارة شباب المشرية كانت صائبة في قرارها والذي سيعود بالفائدة على ممثل الجنوب الغربي في البطولة خلال هذا الموسم علما أن مجموعة الشباب ستكون صعبة مما يتطلب توفير جميع الإمكانات الكافية خاصة في الجانب المادي لذا المطلوب من السلطات الولائية الوقوف مع الفريق لتحقيق الأهداف المسطرة .

 الإدارة شرعت في إستقدام اللاعبين

  مباشرة بعد حسم أمور المدرب شرعت إدارة الفريق في إتصالاتها مع عدة لاعبين لضمهم للفريق حيث تم إستقدام انس عباس عبدالله مدافع محوري لاعب سابق  لمولودية العلمة  و اتحاد بلعباس، خلاف زيد سراج الدين وسط ميدان

لاعب سابق لفريق وفاق سطيف، عبدلي عبدالرحيم ظهير أيمن لاعب سابق لفريق سريع غليزان اتحاد بلعباس قراشة ابراهيم حارس مرمى لاعب سابق في اتحاد عين وسارة، بن يطو منور جناح ايمن لاعب سابق في فريق واد سلي، دفاع تجنانت و إتحاد خنشلة، بن براهيم محمد سفيان

مدافع ايسر لاعب سابق في فريق درارية – اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل وغيرهم من اللاعبين ليتم في الأخير ضبط القائمة النهائية للاعبين مع الإحتفاظ باللاعبين الذين تألقوا الموسم الماضي، ويعول مسيرو النادي من خلال هذه الإستقدمات من أجل تقديم إضافة للفريق وتحقيق نتائج جيدة تجعل الفريق يحتل مراتب مشرفة خلال البطولة.

 إنطلاق التحضيرات بملعب الشهيد قصباوي بالمشرية

 إنطلقت التحضيرات تحت قيادة المدرب كبداني بملعب الشهيد قصباوي بالمشرية والذي صرح لوسائل الإعلام أنه لدينا الوقت الكافي للتحضير وان هناك مؤشرات إيجابية ونية حسنة من طرف الإدارة المشرفة على الفريق لتكوين فريق قادر على تحقيق طموحات الأنصار والرجوع بالكرة المشراوية كما كانت عليه خلال الأعوام الماضية وذلك بتظافر جهود الجميع لتحقيق الأهداف المسطرة.

أول مباراة ودية للفريق مع مولودية وهران

 خاض فريق شباب المشرية يوم الثلاثاء أول مباراة ودية له منذ انطلاق التحضيرات الصيفية أمام مولودية وهران بملعب العقيد لطفي بتلمسان والتي انتهت بفوز المولودية بهدف لصفر وهي بداية موفقة للطاقم الفني للوقوف على مستوى كافة لاعبيه. هذا وتتواصل عملية الاستقدامات في بيت شباب المشرية العائد لبطولة الدرجة الثانية لضبط قائمة اللاعبين قبل إنطلاق البطولة.

 دعم الأنصار للفريق

 صرح التقني “المدرب كبداني” أنه يسعى لتحسين صورة الفريق من أجل المحافظة على الإنجاز الذي حققه بصعوده إلى الرابطة الثانية و سيخوض البطولة رفقة فرق قوية مثل جمعية وهران وشبيبة تيارت إلى جانب فريق تموشنت الذي يلعب دوما لتحقيق الصعود .

ومن خلال هذا المنبر الإعلامي نوجه رسالتي للأنصار بالوقوف مع الفريق بالمساندة والتشجيع بإنطلاق المنافسة وهو دعم كبير له تأثير نفسي على اللاعبين.

 خريص الشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق