رياضة

غدا بداية من الساعة 17 h …..”الحمراوة” في مباراة مفخخة ضد إتحاد بلعباس للبقاء في الوصافة

 بن حمو : “مطالبون بتأكيد فوز تلمسان “

 سيكون فريق مولودية وهران على موعد مع لقاء الجولة الخامسة لمرحلة العودة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، لقاء داربي سيجمع رفقاء الحارس وقائد الفريق أسامة ليتيم ضد فريق إتحاد بلعباس، مباراة تبدو على الورق لصالح الحمراوة، بالنظر للوضعية التي يتواجد فيها الزوار، لكن الكل يتذكر سيناريو لقاء البرج صاحب المركز الأخير، الذي كاد أن يحقق أوّل فوز له في بطولة هذا الموسم بوهران، لولا المخالفة المباشرة التي حوّلها ملال إلى هدف في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

لقاء الغد سيكون لا أكثر ولا أقل لقاء مفخخ، لأن مثل هذه المباريات صعبة، مثلما حدث في لقاء الذهاب بملعب الـ24 فبراير أين واجهت يومها كتيبة بيرنار كازوني فريق مكون بنسبة كبيرة من لاعبي الفريق الرديف، لكنه عاد فقط بنقطة التعادل وكان منهزما لولا هدف حميدي. ما يعني أن كتيبة ماضوي يجب أن تكون حذرة اليوم ولا يجب استصغار المنافس، بالنزر للتجارب الأخيرة للفريق الوهراني، ضف إلى ذلك أنه في مباريات الداربي المعطيات على العموم تتغير من دون أن ننسى أن فريق بلعباس سيلعب إحدى أوراقه الأخيرة لتحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار.

وفي هذا السياق صرّح العائد والمعول عليه في لقاء الغد الماحي بن حمو قائلا : ” سندخل لقاء إتحاد بلعباس بنية الفوز لا غير، حيث لن يكون للفوز المحقق أمام وداد تلمسان أي معنى إن عجزنا عن تأكيده بفوز آخر بداخل الديار ضد إتحاد بلعباس. فقد نجحنا بالعودة إلى الوصافة والآن يجب أن نحافظ على الأقل على هذه المكانة ونبقى في كوكبة المقدمة. الأكيد أننا سنلعب لقاء اليوم بجدية وسنكون حذرين طيلة التسعين دقيقة، حيث لا تهمنا وضعية الفريق المنافس، ما يهمنا وهو فريقنا وتحقيق الفوز إن شاء الله”.

وضعية الفريق في الترتيب العام حاليا هي جيدة، حيث يتقاسم المركز الثاني رفقة شبيبة الساورة على بعد أربع نقاط من الرائد وفاق سطيف وخمسة نقاط على الملاحقين المباشرين، إتحاد العاصمة وشبيبة القبائل. الفوز أمسية اليوم يعني على الأقل البقاء في هذه الوضعية الجيدة وهذا ما سيسمح للفريق أن يدخل ربع نهائي كأس الرابطة ضد وداد تلمسان بمعنويات في السماء.

فيما يخص التشكيلة التي سيدخل بها الفريق فإنها لن تعرف تغييرات كبيرة مقارنة بلقاء تلمسان الأخير، خاصة وأن نعماني وبونوة لم يتعافيا بعد وغير معنيان بهذه المواجهة.

نشير أن لجنة التحيكم قد عينت الحكم بوسليماني لإدارة هذا اللقاء بمساعدة كل من راشدي وبلبشير.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق