رياضة

محرز أم ليفاندوفسكي؟

جمهور برشلونة يختار الصفقة الحلم

تأمل جماهير نادي برشلونة الإسباني في تدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، لتعويض ما فات في الموسم الماضي.

وارتبط اسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، بالانتقال للبارسا خلال الفترة الأخيرة بسبب حاجة المدرب تشافي هيرنانديز لضم مهاجمين على أعلى مستوى، وعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل اللاعبين.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية استفتاء جماهيريا عن اللاعب الذي يرغب جمهور برشلونة في انتقاله للفريق، حيث تصدر ليفاندوفسكي القائمة بنسبة تجاوزت النصف (54.66%).

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم آخر عامين، أعلن مؤخراً أن علاقته بفريقه انتهت، مشيرا إلى بحثه فقط عن وسيلة للخروج قبل عام من نهاية عقده، بينما دخلت إدارة برشلونة في مفاوضات مع النادي البافاري لإنهاء الصفقة.

بالنسبة لمحرز، تشير التقارير القادمة من إنجلترا تشير لإمكانية رحيله هذا الصيف أيضا عن ملعب الاتحاد، أو على الأقل عدم تجديد عقده، بما يجعله خيارا متاحا من الناحية المادية لبرشلونة، الذي يعاني من ديون بالجملة تجاوزت المليار يورو.

محرز جاء في المركز الأخير حسب خيارات جماهير البارسا في التصويت، بنسبة لم تبلغ 1%، حيث حصل على 0.33% فقط، بالتساوي مع الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، وفيل فودين نجم مانشستر سيتي.

يذكر أن محرز أنهى الموسم الماضي بشكل مميز، وسجل 24 هدفا مع السماوي في مختلف البطولات كأفضل رصيد تهديفي خلال مسيرته.

وتؤكد كافة المؤشرات أن الجزائري رياض محرز سيجدد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لتستمر مغامرته مع الفريق التي بدأت عام 2018.

ومن المنتظر أن يعود رياض محرز لأجواء المباريات في 20 جويلية المقبل، وقت المباراة التي ستجمع مانشستر سيتي بنظيره كلوب أمريكا المكسيكي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكما كان عليه الحال قبل أزمة فيروس كورونا، سيقوم “السماوي” بمعسكر خارجي طويل، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

ويسعى نجم “محاربي الصحراء” لمواصلة الظهور بشكل جيد في المعسكر الخارجي، خاصة وأن المنافسة ستكون قوية في خط الهجوم بعد التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

ومنذ انضمامه لمانشستر سيتي في عام 2018، شارك اللاعب صاحب الـ31 عاما في 189 مباراة، سجل خلالها 63 هدفا بجانب صناعته 46.

 ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق