رياضة

مولودية وهران: ماضوي يبحث عن حل مشكل العقم الهجومي قبل مواجهة غليزان

بعد التأهل المحقق على حساب اهلي البرج في الدور التمهيدي لكأس الرابطة فإن جل تركيز الحمراوة حاليا هو على كأس الرابطة ولقاء الدور ثمن النهائي الذي سيكون ضد سريع غليزان بملعب هذا الأخير نهاية هذا الشهر.

مع تحضر هذه المواجهة الطاقم الفني يريد إيجاد حل العقم الهجومي في الجولان الأخيرة، فبعد لقاء بسكرة أين سجل رفقاء بن تسبة ستة أهداف كاملة والفوز الكبير المحقق ضد السنافر فإن المشكل الكبير الذي يفكر فيه المدرب خير الدين ماضوي وهو كيفية إيجاد حل لهذا العقم. في الثلاثة مباريات المتأخرة الفريق لم يسجل ولا هدف والان يجب تحسين أداء القاطرة الأمامية تحسبا لقاء سريع غليزان لرفع نسبة فرص التأهل للدور ربع النهائي.

بمناسبة اللقاء المقبل يراهن الطاقم الفني على عودة المهاجم زبير مطراني وأيضا وخاصة صانع الألعاب، ملال بن عمر الذي يبقى أحد الاعبين الحاسمين في البطولة بتقديمه للتمريرات  الحاسمة ويعمل عليه كثيرا ليعيد نشاط الهجوم، خاصة وأنه معول عليه كثيرا أيضا بالكرات الثابتة التي يحسن تنفيذها ويصنع بها الفارق في العديد من المباريات. ولهذا من الممكن جدا أن تكون هناك تغيرات في التشكيلة الأساسية باحثا عن الحلول لحل مشكل العقم الهجومي أمام المرمى سواء بصنع الفرص أو بتحويل الفرص السانحة إلى أهداف.

وقد عاد الفريق أمسية البارحة بجو التدريبات والعمل بعد أن كان الطاقم الفني قد منح يومين للراحة، وبهذا يبدأ التحضير للقاء كأس الرابطة ضد سريع 

غليزان ومحاولة إيجاد الحلول فيما يخص عقم الهجوم، حيث يجب أن يسترجع المهاجمين الثقة في النفس.

الاشكال الكبير الموجود حاليا وهو أنه لا يوجد رأس حربة حاليا في التعداد وبعض العناصر التي تم اقحامها في هذا المنصب لم تقدم المردود الذي كان منتظر منهم، لاسيما الاعب السابق لوداد بوفاريك خطاب. الأكيد أنه في هذا المنصب سنشهد عودة مطراني عند تماثله للشفاء، لأن مردوده كان افضل ويبقى من بين هدافي الفريق ولو أنه لم يسجل سوى أربعة أهداف فقط.

ورغم أن الفريق في الآونة شهد تراجعا في تسجيل الأهداف إلا أنه يبقى يملك ما بين احسن خطوط الهجوم في البطولة ولهذا ربما ما ينقص رفقاء الشاب بلومي سوى الديكليك للعودة للتهديف من جديد ولم لا يكون ذلك من الثلاثين افريل المقبل ومواجهة الرابيد في ثمن نهائي كأس الرابطة امام شريف الوزاني مع التذكير أنه في لقاء الذهاب الحمراوة فازوا بهدف من دون رد رغم الطيب لأبناء الشراقة.

  

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق