رياضة

“الحمراوة” خارج الإطار يحققون أوّل نقطة في انتظار مواجهة “السياربي” مولودية وهران يجبر على تقاسم النقاط أمام نجم مقرة (0-0)

لم يعرف فريق مولودية وهران كيف يحقق أوّل انتصار له في بطولة هذا الموسم، فبعد الخسارة في الجولة الأولى بملعب مخلوف إسماعيل بالأربعاء أمام الأمل المحلي، أجبر هذه المرة بملعبه وأمام جمهوره الذي لم يحضر بقوّة والذي طالب برحيل جباري ومن معه، بتقاسم نقاط المباراة، حيث انتهت المواجهة بنفس النتيجة التي بدأت بها.

وكما منتظرا بالنظر للظروف التي مرّ بها الفريق في هذه الصائفة لم يؤدي رفقاء الشاذلي  المردود الذي كان يتمناه الجمهور، حيث مازال عمل كبير ينتظر الطاقم الفني، الذي ينتظر في الساعات القليلة المقبلة أن يلتحق به حدو مولاي، الذي يترقب فقط تلقي على الأقل راتب شهري واحد لكي يبدأ عمله ويساعد عمر بلعطوي في مهامه، رغم أن الطاقم الفني مكوّن لغاية الآن بالمدرب الرئيسي، كينان عيسى، بكادجة وكريم صاولة مدربا للحراس. ممكن جدا أن يكون حاضرا يوم الثلاثاء المقبل بملعب 20 أوت في مواجهة شباب بلوزداد.

وقد قام بلعطوي بعدة تغيرات في التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي واجهت أمل الأربعاء في الجولة الأولى، خاصة مع تأهيل كل اللاعبين مقارنة بلقاء الأسبوع الفارط، مع إقحام عزماني في الجهة اليسرى من الدفاع وأوّل ظهور لنعماني في المحور بدلا من بن علي بن عمر، أما في وسط الميدان فقد جاء صنهاجي ليدعم هذا الخط رفقة لقرع والشاذلي، في الوقت الذي بدأ بن يعاد المباراة كرأس حربة مع تواجد بلعريبي ياسر والعائد لبيته عابد “أنوس” في الرواقين.

في الشوط الأوّل، الأداء كان جد متواضع والفريق المحلي وجد صعوبة في صناعة اللعب والفرص السانحة للتهديف، في الوقت الذي كان الفريق الضيف أحسن تنظيما مكتفيا بالدفاع وكانت له محاولة خطيرة في بداية اللقاء عن طريق مخالفة مباشرة التي صدها الحارس سوفي بصعوبة.

في المرحلة الثانية، الفريق تحسن نوعا ما، خاصة مع دخول بن قرينة وأيضا بن عمارة، هذا الأخير الذي كانت لديه فرصة لا تعوض للتهديف في الدقيقة الواحدة والستون، لكن القائم رد قذفته ورغم ضغط الدقائق الأخيرة، إلا أن الفريق عجز عن التهديف وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي، الذي يخدم أكثر فريق نجم مقرة الذي لعب خارج الديار.

 بلعطوي : “التعادل إيجابي بالنظر للظروف التي مرّ بها الفريق”

وقد صرّح بلعطوي بعد نهاية اللقاء : ” بالنسبة لي النتيجة ليست إيجابية مادام أهدرنا نقطتين بداخل الديار، لكنها ليست كارثية بالنظر لما مرّ به الفريق، الذي لم يحضر جيدا لهذا الموسم الجديد. في الشوط الثاني كنا أفضل نسبيا مقارنة بالشوط الأول وقد بذل اللاعبين مجهودات، ويبقى التعادل إيجابي ويجب الآن أن نعمل لأنه ينتظرنا لقاء صعب ضد شباب بلوزداد، ويجب أن نعمل كثيرا لكي نحاول تدارك ما فاتنا”.

الآن الفريق الوهراني لن يكون له وقت كبير للراحة بل سيفكر أكثر في اللقاء المقدم عن الجولة الثالثة الذي سيجمعه أمسية الثلاثاء بملعب 20 أوت ببطل المواسم الثلاثة الأخيرة، فريق شباب بلوزداد، لقاء سيحدث فيه من دون شك المدرب بلعطوي ببعض التغيرات، رغم أن المهمة ستكون معقدة ضد رفقاء المتألق بوصوف، ولم يمنح الطاقم الفني الراحة للاعبين بل بدأ التحضير للقاء بلوزداد من يوم أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق