الحدث
أخر الأخبار

إنهاء مهام عدة إطارات في سوناطراك ووزارتي العدل و الصحة

صدر في العدد الأخير رقم 19 من الجريدة الرسمية، مرسوم رئاسي تضمن إنهاء مهام الأمين العام لوزارة الصحة والسكان، يحي دهار .

وجاء في المرسوم: “بموجب مرسوم رئاسي مؤرخ في 22 مارس 2020، تنهى مهام السيد يحي دهار بصفه أمينا عاما لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات”.

وتم تعيين دهار في هذا المنصب بتاريخ 08 سبتمبر 2019 من قبل رئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

كما جاء في نفس العدد م الجريدة الرسمية مرسوم رئاسي مؤرخ في 24 مارس 2020ـ تم بموجبه انهاء مهام المدير العام لمصالح الصحة وإصلاح المستشفيات بوزارة الصحة السيد محمد الحاج بناء على طلبه

وفي سياق مماثل صدر في العدد الأخير رقم 19 من الجريدة الرسمية، مرسومان رئاسيان تضمنا انهاء مهام كل من المدير العام لعصرنة العدالة بوزارة العدل وانهاء مهام نائب مدير بوزارة العدل.

وجاء في مرسوم رئاسي مؤرخ في 22 مارس 2020 قرار انهاء مهام عبد الرزاق حني بصفته مديرا عاما لعصرنة العدالة بوزارة العدل لتكليفه بوظيفة أخرى.

بينما جاء مرسوم رئاسي آخر مؤرخ في 24 مارس 2020، تضمن انهاء مهام سامي ليهوم بصفته نائب مدير لتسيير المسار المهني للقضاة بوزارة العدل، وذلك لإعادة إدماجه في منصبه الأصلي.

كما عين رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  المدير العام السابق للعصرنة بوزارة العدل أمينا عاما بوزارة البريد وتكنولوجيات المواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة.

وحسبما صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية فإن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد وقع مرسوما في 22مارس 2020 يقضي بانهاء مهام عبد الرزاق حني بصفته مديرا عاما للعصرنة  بوزارة العدل  لتكليفه بمهام أخرى.

بالموازاة مع ذلك وقع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مرسوم رئاسي ثاني يوم 22 مارس 2020 يقضي بتعيين عبد الرزاق حني.

كما صدر في العدد الأخير رقم 19 من الجريدة الرسمية مرسوم رئاسي مؤرخ في 24 مارس من السنة الجارية، تضمن إنهاء مهام 06 إطارات بشركة سوناطراك.

حيث تم انهاء مهام كل من: عبد الحميد رايس علي بصفته نائب رئيس مكلف بنشاط التكرير والبيتروكيمياء.

نور الدين بن مولاي، بصفته نائب رئيس مكلف بنشاط تمييع الغاز الطبيعي وأنشطة الفصل.

أحمد الهاشمي مازيغي، بصفته نائب رئيس مكلف بنشاط تسويق المحروقات.

فريد غزالي، بصفته نائب رئيس مسؤول عن الاستراتيجية والتخطيط والاقتصاد.

امحمد كروبي، بصفته نائب رئيس مسؤول عن المالية .

وأخيرا، سليمان عربي باي، بصفته نائب رئيس مكلف بنشاط نقل المحروقات عبر الأنابيب.

 

 

هشام/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق